افلام و مسلسلات

مشاهدة مسلسل Fellow Travelers مترجم HD الموسم الاول كامل

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة مسلسل Fellow Travelers مترجم HD الموسم الاول كامل .

المسلسل الأجنبي Fellow Traveler مترجم حصريا قصة حب ملحمية وإثارة سياسية. يتتبع الفيلم الحياة والرومانسية المتقلبة لرجلين مختلفين، من خلال عمليات التطهير والحروب والاحتجاجات والأوبئة، والتغلب على العقبات في العالم. قصة حب ملحمية وإثارة سياسية، تؤرخ للرومانسية المتقلبة بين رجلين مختلفين للغاية، يلتقيان في ظل واشنطن في عهد مكارثي. يتجنب هوكينز فولر الوسيم ذو الشخصية الجذابة التشابكات العاطفية، وذلك حتى يلتقي بتيم لافلين، الشاب المليء بالمثالية والإيمان الديني. يبدأون قصة حب عندما يعلن جوزيف مكارثي وروي كوهن الحرب على “المخربين والمنحرفين جنسيًا”، في بداية واحدة من أحلك الفترات في التاريخ الأمريكي في القرن العشرين. على مدار أربعة عقود، يلتقي هوك وتيم عبر احتجاجات حرب فيتنام في الستينيات، ومذهب المتعة في الديسكو الذي تغذيه المخدرات في السبعينيات، وأزمة الإيدز في الثمانينيات، بينما يواجهان عقبات في العالم وفي نفسيهما.

مشاهدة مسلسل Fellow Travelers مترجم HD الموسم الاول كامل

قصة مسلسل Fellow Travelers

يقود هوكينز فولر ذو الشخصية الجذابة مهنة سياسية ويتجنب العلاقات الرومانسية حتى يلتقي تيم لافلين، الشاب المليء بالمثالية. يبدأون قصة حب في نفس الوقت الذي أعلن فيه جوزيف مكارثي وروي كوهن الحرب على “المخربين والمنحرفين جنسيًا”، وبالتالي بدء واحدة من أحلك الفترات في التاريخ الأمريكي في القرن العشرين. على مدار أربعة عقود، يلتقي هوك وتيم عبر احتجاجات حرب فيتنام في الستينيات، ومذهب المتعة في الديسكو الذي تغذيه المخدرات في السبعينيات، وأزمة الإيدز في الثمانينيات.

مشاهدة مسلسل Fellow Travelers مترجم كامل

“رفاق المسافرون” هو مسلسل مقتبس من رواية تحمل نفس العنوان كتبها توماس مالون ونشرت عام 2007. ويستكشف العلاقة بين هوكينز فولر، وهو موظف حكومي ساحر وجذاب يبحث عن علاقات بلا قيود حتى يلتقي الشاب المثالي والمؤمن تيم لافلين.

لكن قصة حبهما ولدت خلال إحدى أحلك الفترات التي مرت بها الولايات المتحدة، حيث قام السيناتور جوزيف مكارثي وكبير مستشاريه روي كوهن بمطاردة الشيوعيين ومن وصفوهم بـ “المنحرفين جنسيا”.

وبالتالي، ستتبع السلسلة الأبطال على مر العقود، بدءًا من الستينيات بمظاهراتهم ضد حرب فيتنام وحتى السبعينيات وفترة الديسكو، بما في ذلك الثمانينيات وظهور الإيدز. إنه يمزج بين السياسة والدراما والعاطفة، بما يكفي لجعل المشاهدين يجربون جميع أنواع المشاعر.

تحميل ومشاهدة مشاهدة مسلسل Fellow Travelers مترجم

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock