افلام و مسلسلات

مشاهدة مسلسل كوري Twinkling Watermelon مترجم كامل 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة مسلسل كوري Twinkling Watermelon مترجم كامل 2024.

مشاهدة مسلسل Twinkling Watermelon – البطيخ المتلألأ شاهد فور يو جميع الحلقات , تحميل Twinkling Watermelon – البطيخ المتلألأ ماي سيما. يمكنك الآن تحميل و مشاهدة مسلسل البطيخ المتلألأ Twinkling Watermelon كوري مترجم جودة عالية HD مشاهدة مباشرة أونلاين على موقع سي دراما ( مسلسلات كورية).

تم عرض الحلقات الاولى من المسلسل الكوري الجنوبي على قناة تي في إن كل اثنين وثلاثاء في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر موزع على 16 حلقة درامية على أن تكون الحلقة الأخيرة في الرابع عشر من شهر نوفمبر لعام 2023 للميلاد، كما يمكن تحميل الحلقة المرغوبة من الحلقات الستة التي تم عرضها “من هنا“.

مشاهدة الحلقة الحادية عشر من مسلسل الفانتازيا والموسيقي والرومانسية الكوري البطيخ المتلألأ Twinkling Watermelon حلقة 11 مترجم كامل نسخة اصلية HD ، تحميل مسلسل Sparkling Watermelon موسم 1 حلقة 11 مترجمة شاهد بدون تنزيل حصريا و مجاناً على يوتيوب و Dailymotion بدون اعلانات او تقطيع بجودة عالية مباشرة مسلسلات اسيوية على موقع اهواك تي في .مشاهدة وتحميل جميع حلقات مسلسل البطيخ المتلألأ 2023 Twinkling Watermelon الموسم الاول مترجم كامل Sparkling Watermelon Season 1 مترجم للعربية بجودة عالية HD اون لاين مشاهدة مباشرة اونلاين وتحميل لينك واحد مباشر اونلاين موقع سينماتي.

مشاهدة مسلسل كوري Twinkling Watermelon مترجم كامل 2024

قصة مسلسل Twinkling Watermelon

يحكي قصة فتى يتمتع بموهبة طبيعية في الموسيقى، والذي ينتقل لمكان غير مألوف من خلال متجر أدوات موسيقية مريبه ويشكل فرقة تسمى “واترميلون سوجر” مع الشباب الغريبين الذين يلتقي بهم هناك ويتواصل معهم من خلال الموسيقى. إيون جيول، طالبة مدرسية مع شغف بالموسيقى، تعيش حياة مزدوجة بين النهار كتلميذة نموذجية وليلاً كعازفة جيتار في فرقة موسيقية. تعيش تجربة فريدة عندما تسافر عبر الزمن إلى عام 1995 وتلتقي بوالدها الذي كان طالبًا في المدرسة الثانوية وتحاول إصلاح الأمور لتجمع والديها المستقبليين وتعود إلى عصرها الحالي.

مسلسل كوري Twinkling Watermelon مترجم

مشاهدة وتحميل مسلسل Twinkling Watermelon مترجم ايجي بست كامل اون لاين بجودة عالية مسلسل Twinkling Watermelon مترجم Egybest.  بثت الدراما المسلسل الكوري twinkling watermelon مترجم asia2tv حلقتها الأولى في 25 سبتمبر 2023. في الحلقة الأولى، تم تقديم عدة شخصيات للجمهور مثل ها إيون جيول (ريو أون) وعائلته. تحكي هذه الحلقة أيضًا عن خلفية جنون Ha Eun Gyeol بالموسيقى.

تنجح كوريا الجنوبية دائمًا في تقديم أعمال درامية جديدة مثيرة للاهتمام بعد الأعمال الدرامية الأخرى المثيرة للاهتمام بنفس القدر. وكأنما لم تفقد الإلهام، أصدرت كوريا الجنوبية هذه المرة دراما جديدة مثيرة للاهتمام وملهمة. من خلال تضمين عناصر الموسيقى والإعاقة والسفر عبر الزمن في حاوية واحدة، فإن هذه الدراما التي تحمل عنوان “Twinkling Watermelon” مثيرة جدًا للمشاهدة. وبهذا تم التعرف على مشاهدة مسلسل البطيخ المتلألأ Twinkling Watermelon مترجم، مع التعرف على الطاقم الفني الذي نجح في تحقيق الشهرة لهذا المسلسل خلال هذه الفترة الوجيزة.

رابط تحميل فوق

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock