تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Pixellab Plus مهكر الاسود 2024 + 2500 خط مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Pixellab Plus مهكر الاسود 2024 + 2500 خط مجانا.

تنزيل برنامج pixellab plus الاسود : هل تبحث عن برنامج مميز واحترافي للتعديل على الصور والكتابة عليها بخطوط جذابة ؟ يقدم لك تنزيل برنامج بيكسل لاب برو pixellab pro الاسود كل المزايا التي تبحث عنها فالبرنامج الاصلي pixellab قد حصد أكثر من 10 مليون تنزيل ، ولاشك أن الإضافات التي يوفرها برنامج pixellab plus الاسود pixellab apk كميزة الخطوط الجذابة والخلفيات والملصقات الرائعة ، جعلت الكثيرين يبحثون عن نسخة بريميوم مدفوعة ومفتوحة مجانا دون أي رسوم من برنامج pixellab plus الاسود مهكر.

تحميل تطبيق بيكسلاب بلس PixelLab Plus، الدي يعتبر من بين افضل تطبيقات التعديل على الصور والمونتاج، ويستعمله كبار المدونين ومالكي قنوات اليوتيوب، ودلك لأهميته في انشاء وتصميم صور مصغرة ومعبرة لمحتواهم على وسائل التواصل الاجتماعي، شرح تصميم الصور عبر بيكسلاب بلس افضل تطبيق تصميم الصور على الصعيد العالمي.

أفضل تطبيق لتصميم الصور والتعديل عليها وأضافة الخطوط المزخرفه تحميل برنامج PixelLab مهكر خطوط عربية وتشكيلات عليها تطبيق ولا أروع منه في التعديل والتصميم الخاص بالصور تطبيق مهكر ومجاني للأندرويد لا يتوفر التطبيق في متجر جوجل ولكن تجد رابط التطبيق أسفل الشرح برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر. لذلك قمنا بجمع كلتا النسختين برنامج pixellab plus الاسود بالاضافة الى تحميل pixellab النسخة البيضاء عبر المقالة التالية ، تابع تفاصيل أكثر عن تحميل برنامج pixellab plus الاسود و بيكسل لاب النسخة البيضاء pixellab apk للاندرويد من الاسفل .

تحميل تطبيق Pixellab Plus مهكر الاسود 2021 + 2500 خط مجانا

تنزيل بيكس لاب اسود PixelLab Plus مهكرة للاندرويد والايفون 2024

PixelLab Plus مهكر الاسود هو برنامج قوي وفريد ​​من نوعه لإضافة نص إلى أنواع مختلفة من الصور. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة أنواع مختلفة من النص على الصور. يمكنك تحديد الخط والحجم واللون المطلوب للنص الذي تريد إضافته. يتم أيضًا تضمين القدرة على إضافة نص ثلاثي الأبعاد بتصميم جذاب للغاية ونظام ألوان في هذا التطبيق.

تطبيق PixelLab Plus تطبيق التعديل على الصور تحميل pixellab النسخة السوداء وإضافة جميع التأثيرات عليها زخرفة الخط حسب ما تريد ، تطبيق لا مثيل له تطببق رائع تطبيق محرر الصور والخطوط يمكنك تعديل الصور حسب ما تريدها وبالصيغة والحجم الذي تريده تنزيل برنامج pixellab plus الاسود مهكر للاندرويد والايفون برابط مباشر ..

تطبيق بيكس لاب الاسود PixelLab Plus لتعديل وتصميم الصور بشكل مميز هو نسخة معدلة من تطبيق بيكس لاب الاصلي والذي يعد بديلاً جيدا لبرنامج بيكس ارت فهو من بين أفضل ثلاثة تطبيقات لتعديل على الصور في نظام التشغيل الاندرويد ويعتمد عليه الكثير في تعديل الصور نظرا لما يقدمه من إمكانية جميلة مثل التأثيرات النصية والخطوط الجميلة التي يوفرها التطبيق وانشاء الشعارات بسهولة كبيرة وتغير وإزالة الخلفيات من الصور الفوتوغرافية وغيرها من المميزات التي سنذكرها لكم بالتفصيل.

مميزات ت PixelLab plus بيكسلاب الاسود

  • PixelLab plus يوجد فيه اكثر من 2500 خط عربي قابله للاستخدام.
  • يمكن اضافة خطوط من قبلك على التطبيق بسهوله.
  • التطبيق سلس جدا وسهل الاستخدام.
  • تطبيق PixelLab plus باللغة العربيه.
  • PixelLab plus خالي تماما من الاعلانات.
  • يدعم آلاف الخطوط المختلفة.
  • إمكانية إضافة صورة بداخل صورة أخرى.
  • مع إمكانية تصميم صور مصغرة ليوتيوب.
  • إمكانية تصميم صور إحترافية.
  • يدعم العديد من التأثيرات والإضافات المميزة.
  • يدعم العديد من الفلاتر لتحسين الصور.
  • أمكانية تحويل الكتابة الى كتابة بتقنية 3D الإحترافية.
  • كما يدعم إضافة الكثير من الإطارات الإحترافية للصور.
  • تحميل الصور بجودة عالية جداً وممتازة
  • اضافة اكثر من 300 نوع مختلف من الاشرطة والملصقات.
  • اضافة اكثر من 100 ايقونة للتواصل الاجتماعي وغيرة بأشكال مختلفة واحترافية وجميلة.
  • كما تم اضافة اكثر من 12 مشروع بمختلف الاحجام.
  • تعديل الخطوط واضافة خطوط جديدة .

تحميل تطبيق Pixellab Plus مهكر الاسود

PixelLab pro مهكر هذا التطبيق الذي يوفر ميزة حفظ الصوره بالدقة التي تريدها ، تعبتر هذه الميزة من أفضل الميزات على الإطلاق التي لا توفرها التطبيقات الأخرى لكن مع تطبيق PixelLab Plus اصبح امامك هذه الميزة الرائعة وغيرها من الميزات التي يوفرها تحميل PixelLab مهكر الاسود. ويمكنك تنزيله مجانا من موقعنا منبع المعرفة من هنا للاندرويد نسخة المهكرة اخر اصدار 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock