بث مباشر

بث مباشر خطاب السيد حسن نصرالله الان.. هل يفتح جبهة جديدة للقتال؟

بث مباشر خطاب السيد حسن نصرالله الان .. هل يفتح خطاب السيد حسن نصرالله جبهة جديدة للقتال؟ ومن المنتظر أن يلقي حسن نصر الله، بعد ظهر اليوم الجمعة، كلمة استعدت لها وسائل إعلام الحزب بنشر مقاطع لـ”نصر الله” يستعرض عدداً من خطاباته، أثناء سيره في الشوارع تمهيداً لإلقاء كلمته.

وتتزامن كلمة نصر الله مع الأسبوع الثالث للحرب الإسرائيلية على غزة. وسبق أن أرسلت الولايات المتحدة حاملة طائرات وقواتها إلى شرق البحر المتوسط، فيما وصفه الجيش الأميركي برسالة دعم لإسرائيل، و”ردع” لأي أطراف إقليمية أخرى للدخول في القتال.

الجبهات الإقليمية المحتملة

وركزت عدد من مراكز الأبحاث والدراسات الإسرائيلية على تحليل موقف حزب الله قبل الخطاب، خاصة التوقعات بفتح جبهة قتالية جديدة ضد إسرائيل، رغم أن لبنان تكبد خسائر مؤلمة نتيجة ذلك.

أجمعت العديد من التحليلات الإسرائيلية على أن الحرب على غزة هي بمثابة “حرب إقليمية”، في ظل استهداف جماعة أنصار الله الحوثية في اليمن إسرائيل بمسيرات، كما أن المواجهات المتقطعة الأخيرة لا ترقى إلى مستوى حالة حرب بين حزب الله وحزب الله. إسرائيل.

بث مباشر خطاب السيد حسن نصرالله

وأوضحت الباحثة العسكرية الإسرائيلية المقدم في الاحتياط أورنا مزراحي، في تحليل بالفيديو أجراه المعهد الإسرائيلي لدراسات الأمن القومي، أن إطلاق حزب الله عشرات الصواريخ المضادة للدبابات ضد المركبات الإسرائيلية منذ بداية حرب غزة يمثل أخطر تصعيد على طول الطريق الإسرائيلي. الحدود الشمالية منذ “حرب لبنان الثانية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock