برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق اية تيفي AYA TV APK V3.6 لمشاهدة المباريات والقنوات بث مباشر بدون تقطيع

تطبيق اية تيفي برو مميزات التطبيق تلفزيون آية لمشاهدة القنوات العربية والأوروبية المشفرة فهو أفضل تطبيق اندرويد مجاني يتيح مشاهدة القنوات الفضائية مباشرة بدون انقطاع وبأكثر من جودة. يتضمن تطبيق iTV Pro جميع قنوات العالم التي تبث مباشرة من القمر الصناعي الأوروبي العملاق Astra وHotbird وEutelsat وIntelsat وHispasat. ويشمل أيضًا جميع محتويات الأقمار الصناعية. العربي نايل سات وفي هذا المقال سنشارككم ما يحتويه البرنامج AYA TV بالتفصيل.

تطبيق مجاني AYA TV PRO

ما هو مدرج في تطبيق AYA TV APK:

يحتوي تطبيق ATV على العديد من باقات القنوات الفضائية المتنوعة للقنوات الرياضية والترفيهية والإخبارية والثقافية وقنوات الأطفال، حيث يضم السيرفر الرياضي جميع قنوات BEIN SPORTS الرياضية العربية والأجنبية والتي يمكنك مشاهدتها بأكثر من جودة عبر التطبيق. تطبيق آيا تي في يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الباقة الترفيهية التي تضم أشهر القنوات العالمية مثل FOX، MBC، MAJESTIC، ALPHA، HBO، والعديد من القنوات الترفيهية المختلفة. قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق AYA TV واستمتع بمشاهدة جميع محتويات التطبيق مجانًا من هاتف Android الخاص بك.

هل يحتاج تطبيق AYA TV إلى مشغل خارجي؟

AYA TV، لا يحتاج تطبيق AYA IPTV إلى تنزيل أي مشغلات خارجية لتشغيل القنوات التلفزيونية بداخله، حيث يحتوي على تطبيق مشغل داخلي مدمج في نفس التطبيق.

كيفية تثبيت تطبيق AYA TV LIVE TV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

يمكنك بكل سهولة تثبيت AYA TV Live على نظام Windows ومشاهدة جميع محطات التلفاز العالمية عبر شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك، ما عليك سوى تنزيل برنامج محاكي ANDROID لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك تثبيت أي تطبيق Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية تشغيل تطبيق AYA TV بدون رمز التفعيل :

يمكنك مشاهدة جميع باقات تطبيق ATV بدون رمز التفعيل. ما عليك سوى إدخال أي أرقام عشوائية والضغط على سهم الإدخال، أو يمكنك الضغط على السهم مباشرة وسوف تدخل إلى التطبيق مباشرة. إذا توقفت هذه الميزة وطلب منك رمز تفعيل حقيقي، كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة الحصول على رمز التفعيل سيأخذك مباشرة إلى صفحة التطبيق الرسمية على الفيسبوك، وسوف تجد رمز التفعيل في الصفحة .

مميزات تطبيق AYA TV Pro الجديد والمجاني:

  • تطبيق شامل ومتكامل يوفر جميع باقات القنوات الفضائية العربية والأوروبية واللاتينية.
  • يعمل بمشغل خارجي سريع، حيث يدعم مشغل AYA TV تقنية DLNA لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة على شاشة التلفزيون، حيث تمكنك هذه الميزة المتوفرة في مشغل AYA TV PLAYER PRO من ربط الهاتف بالشاشة الذكية.
  • يعمل على أغلب أنظمة الأندرويد.
  • حجمه بسيط ومناسب لجميع الهواتف الذكية.
  • يدعم تشغيل قنوات beIN Sports بجودات متعددة.
  • تم إضافة قسم لتطبيق ITV يحتوي على جميع ملخصات مباريات كرة القدم.
  • تطبيق AYA TV يعمل بكود تفعيل مجاني، ويمكنك الحصول على كود AYA TV مباشرة بعد الدخول للتطبيق.

الطريقة الصحيحة لتحميل تطبيق قناة AYA TV :

من خلال هذه الصفحة يمكنكم تحميل الإصدار الأخير من تطبيق AYA TV PRO مع مشغل AYA PLAYER APK الجديد، حيث نوفر لكم رابط التحميل المباشر والمجاني مباشرة من موقع ميديا ​​فاير،

تحميل تطبيق AYA TV APK من ميديا ​​فاير اضغط هنا

رابط تحميل مشغل تطبيق AYA TV من متجر Play اضغط هنا

يمكن العثور على رمز تفعيل AYA TV أدناه 👇

كود تلفزيون آيا 9999

أتمنى أن ينال تطبيق ATV إعجابكم، وأتمنى أن تستمتعوا بالمشاهدة المجانية المباشرة لجميع باقات الأقمار الصناعية الدولية. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock