برامج مشاهدة القنوات

شرح برنامج iptv smarters pro لمشاهدة القنوات والأفلام مجانا

لمشاهدة قنوات beIN Sports على الهواتف الذكية سواء على الايفون والاندرويد او على الشاشات الذكية يوجد العديد من تطبيقات IPTV وهناك العديد من المواقع التي توفر اشتراكات مجانية للخدمة ولكن اذا تحدثنا عن برنامج IPTV مجاني لجميع الاجهزة لا يمكنك ذكر برنامج Smarters. نقدم لكم في هذا المقال شرح تشغيل برنامج IPTV Smarters Pro وتشغيله على جميع الأجهزة بما في ذلك iPhone وiPad وAndroid وApple TV مع طريقة تفعيل الاشتراك.

iptv Smarters pro التطبيق يعمل من خلال خدمة البث عبر الإنترنت لتشغيل البث المباشر للقنوات عبر الإنترنت.يعد تطبيق IPTV-Smarters Player من بين التطبيقات القليلة التي يمكن استخدامها على جميع الأجهزة الذكية سواء الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة التلفزيون. يعد من البرامج الرائدة في عرض جميع القنوات العربية والأجنبية المجانية والمشفرة ومن ضمنها قنوات beIN Sports وOSN والعديد من القنوات الرياضية والأفلام. وسلسلة.

مميزات برنامج IPTV Smarters Pro لمشاهدة القنوات

يعد برنامج IPTV Smarters Pro للاندرويد والايفون من التطبيقات الرائعة والقوية التي يمكن من خلالها تفعيل اشتراك اكستريم. يتميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات بالعديد من المميزات الرائعة منها:

  • دعم اشتراكات Xtream API
  • دعم تنزيل ملف M3u/URL
  • البث المباشر والأفلام والمسلسلات التلفزيونية
  • دعم ملفات EPG
  • الرقابة الأبوية المتكاملة لجميع الفئات
  • مشغل قوي مدمج
  • دمج اللاعبين الخارجيين
  • تصميم جذاب ومثير للإعجاب وأكثر سهولة في الاستخدام
  • الدعم: تبديل اللغة الديناميكي.

بالإضافة إلى مشاهدة القنوات بما في ذلك beIN Sports وOSN وMBC وBein وجميع القنوات العالمية الأخرى من خلال برنامج iptv Smarters pro يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة الجديدة بجميع الحلقات بدون إعلانات عبر خاصية VOD.

قائمة القنوات المتوفرة على IPTV Smarters Pro

في الحقيقة برنامج سمارترز ليس إلا تطبيق يقوم بتنزيل القنوات التي يمنحها الاشتراك وبالتالي قد تختلف القنوات والأفلام من خادم إلى آخر حسب الاشتراك الذي حصلت عليه ولكن بشكل عام الاشتراك يوفر لك أكثر من 8000 قناة عربية وأجنبية ويتميز بوضوح الصورة HD وسرعة الفتح السريعة. القنوات. في معظم اشتراكات IPTV تتوفر جميع القنوات العالمية، بما في ذلك:

  • باقة قنوات Bein Sports بجودات مختلفة: Full HD – HD – Low – SD.
  • باقة قنوات OSN.
  • قنوات MBC العادية وقنوات HD.
  • مصرية – سورية – لبنانية – عراقية – الإمارات العربية المتحدة – السودان – الكويت – السعودية – تونس – الجزائر – ليبيا – فلسطين – اليمن – القنوات الكردية –
  • قنوات دينية – أطفال – موسيقى – أخبار.
  • الألمانية – الأمريكية – الإيطالية – الروسية – التركية – الألبانية – الإسبانية – الإيرانية – الهندية – الفرنسية – الفنلندية – السويدية – اليونانية – الهولندية – الدانمركية – الإسرائيلية.
  • بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من الأفلام ومجموعة متنوعة من الأفلام العربية والأجنبية والأفلام الهندية والأفلام ثلاثية الأبعاد

تفعيل اشتراك IPTV Smarters على الايفون والاندرويد

بعد تثبيت تطبيق IPTV Smarters على هاتفك أو تلفزيونك تحتاج إلى معلومات تسجيل الدخول، والتي يمكنك الحصول عليها بعد تفعيل اشتراك مدفوع مع أصحاب التطبيق، حيث تحصل على اسم مستخدم وأكواد IPTV Smarters التي تمكنك من فتح وتفعيل جميع القنوات على iPhone أو iPad أو Android.

يمكنك الحصول على اشتراك iptv Smarters من خلال أي موزع IPTV قريب منك. كما يمكنكم مراسلتنا على موقع Open IPTV لطلب اشتراك مدفوع بجودة عالية بدون انقطاع يعمل على الايفون، الايباد، الاندرويد، الشاشة الذكية، الكمبيوتر… تفعيل التطبيق يتم برسوم بسيطة حوالي 30 دولار أمريكي دولار سنويا. قد يختلف المبلغ الكامل حسب العملة. نحن نقبل جميع طرق الدفع الممكنة، مثل PayPal أو التحويل البنكي أو أي طريقة أخرى. هذا العرض مخصص لمتابعي iPhone المخصصين. يوجد أدناه رابط لموقع اشتراك IPTV Smarters pro.

كود تفعيل IPTV Smarters مجاني

كما يمكنك الحصول على اشتراك مجاني لتفعيل برنامج IPTV Smarters Pro على الايفون أو الاندرويد أو على الشاشة. هناك العديد من المواقع التي توفر اشتراكات مجانية، لكن الرسوم تقتصر على أسبوع أو يوم واحد. إذا كنت ترغب في الحصول على اشتراك مجاني، يمكنك الاطلاع على مقالتنا حول موقع iptv4sat لتحميل ملفات m3u لمشاهدة القنوات مجانا كيفية إضافة الملف إلى تطبيق IPTV Smarters Pro.

كما أن معظم المواقع التي تبيع اشتراكات IPTV توفر لك إمكانية تفعيل اشتراك مجاني لمدة 24 ساعة أو 48 ساعة وهو بمثابة اشتراك تجريبي قبل تفعيل الاشتراك الكامل. بدورنا في موقع عرب فون نوفر لكم روابط وأكواد تفعيل برنامج IPTV Smarters Pro مجانا، ونشارك الأكواد في مقالات محدثة يمكنك الوصول إليها من قسم IPTV.

شرح خطوات تفعيل وتشغيل برنامج IPTV Smarters

لكي تتمكن من تشغيل IPTV Smarters على الايفون او الايباد أو أي جهاز آخر عليك أولا شراء المعلومات كما ذكرت في الاشتراك بالأعلى ثم تحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل المقال بعد والتي تتبع التعليمات التالية:

1. بعد تثبيت تطبيق iptv Smarters على جهاز iPhone أو Android أو أي جهاز آخر، يكفي فتحه لتواجه الصفحة الخاصة باختيار نوع البيانات التي تريد إدخالها.

2. اختر بيانات تسجيل الدخول على شكل Xtream، ثم أدخل المعلومات التي تحصل عليها من الاشتراك، ثم اضغط على زر إضافة مستخدم.

3. سيقوم التطبيق بإضافة المستخدم إلى الواجهة الرئيسية، ثم الضغط على اسم المستخدم.

4. بعد ذلك سيتم تحميل جميع القنوات والأفلام وإضافة المستخدم إلى الشاشة الرئيسية للعثور على قائمة تصنيفات القنوات.

5. الآن، بعد اختيار الفئة التي تريدها، يمكنك البدء بمشاهدة جميع القنوات.

وبذلك ستتمكن من مشاهدة العديد من القنوات المجانية والمدفوعة مجانًا على هاتفك أو هاتف iPhone أو التلفزيون الذكي. إذا كان لديك أي جهاز آخر فلا تتردد في التواصل معنا لنشرح لك كيفية عمله وتفعيله.

تحميل برنامج IPTV Smarters Pro اخر اصدار مجانا

يتوفر برنامج iptv Smarters pro مجانا على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، ومن خلاله يمكنك مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية العربية والأجنبية مع العديد من الأفلام المتضمنة في خدمة VOD. يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط الأول للأندرويد والثاني للايفون والايباد. كما يمكنكم تحميل التطبيق من المتاجر الرسمية لجميع الأجهزة. أخرى، بما في ذلك الشاشات الذكية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وMac:

بشهادة كافة المستخدمين يعتبر تطبيق IPTV Smarters Pro أو IPTV Smarters Player أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات والأفلام مجانا على الهواتف الذكية والشاشات وأجهزة الكمبيوتر، حيث يوفر التطبيق كافة المميزات التي يحتاجها المستخدم متابعة المباريات والأفلام والمسلسلات من الهاتف دون انقطاع.

هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تحل محل هذا التطبيق، مثل تطبيق VLC العملاق، ومشغل الوسائط الرائد، وتطبيق xciptv، وIPTV Pro، والعديد من التطبيقات الأخرى. أما بالنسبة لهواتف الأيفون، فقد اختفى تطبيق Smarters من متجر Apple منذ فترة، فشاركنا تطبيقات بديلة لـ Smarters IPTV PRO للآيفون.

تحميل برنامج iptv smarters pro للاندرويد اخر اصدار انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock