منوعات

مشاهدة فيلم تايلور سويفت جولة العصور The Eras Tour 2023 مترجم كامل

مشاهدة فيلم تايلور سويفت جولة العصور The Eras Tour 2023 مترجم كامل. وهو فيلم موسيقي أمريكي قادم يوثق جولة العصور، للمغني وكاتب الأغاني تايلور سويفت. الفيلم من إخراج سام رينش، وإنتاج سويفت، وتوزيع مسارح AMC ومسارح Cinemark. جولة Eras هي الجولة الموسيقية السادسة للمغني وكاتب الأغاني الأمريكي تايلور سويفت. بدأ العرض في جلينديل، أريزونا، في 17 مارس 2023، ومن المقرر أن ينتهي في عام 2024.

ويمتد العرض على مدى ثلاث ساعات، مع قائمة محددة مكونة من 44 أغنية مقسمة إلى 10 أعمال مميزة تصور ألبومات استوديو سويفت العشرة. حققت الجولة نجاحًا تجاريًا وحظيت بإشادة النقاد. لقد أصبحت ظاهرة ثقافية واقتصادية، مدعومة بطلب غير مسبوق عالميًا على التذاكر وجنون المشجعين.  في عام 2023، كلفت Swift بتسجيل جولة Eras Tour ليتم إصدارها بطريقة مسرحية كفيلم روائي طويل.

 

مشاهدة فيلم تايلور سويفت جولة العصور The Eras Tour 2023 مترجم كامل

 

فيلم تايلور سويفت جولة العصور The Eras Tour 2023

سام رينش، الذي أخرج سابقًا فيلم Billie Eilish للمخرج Billie Eilish: Live at the O2 (2023) وLizzo للمخرج Lizzo: Live in Concert (2022)، تم تعيينه كمخرج، وتم تسجيل الفيلم في الثلاثة الأولى من ستة عروض في لوس أنجلوس للجولة في الفترة من 3 إلى 5 أغسطس 2023، في ملعب SoFi في إنجليوود، كاليفورنيا. أنتجت شركة الإنتاج الداخلية التابعة لشركة Swift، Taylor Swift Productions، الفيلم بشكل مستقل.

 

 

سمحت استوديوهات الأفلام الأمريكية الكبرى لسويفت بتقليل النفقات؛ قدر بوك أن تكلفة الفيلم تتراوح بين 10 و 20 مليون دولار. كان من الممكن إنتاجه وإصداره والترويج له وسط إضراب SAG-AFTRA المستمر لأنه حصل على موافقة خاصة من SAG-AFTRA باعتباره إنتاجًا غير تابع لـ AMPTP يلبي “نفس المعايير التي تسعى النقابات إلى تحقيقها في مفاوضاتها مع الاستوديوهات”.

صرح كبير مفاوضي SAG-AFTRA، دنكان كرابتري-أيرلندا، أن سويفت “جاءت إليهم وقالت إنها تريد القيام بذلك، ولكن فقط إذا تمكنت من القيام بذلك بالطريقة الصحيحة بموجب عقد نقابي”. ,أعلنت سويفت عن فيلم الحفلة في 31 أغسطس عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وأثناء ظهورها في برنامج Good Morning America على قناة ABC. تم طرح التذاكر للبيع في نفس اليوم في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. في 26 سبتمبر، أعلنت سويفت أن الفيلم سيصدر عالميًا.

مشاهدة فيلم تايلور سويفت جولة العصور The Eras Tour 2023 مترجم كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock