تطبيقات الاندرويد

تطبيق كاشف الأرقام يظهر لك اسم وصورة أي متصل من رقم مجهول

تطبيق كاشف الأرقام  eyecon 2024 إنّ الهواتف الذكية أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ومع تزايد استخدام الهواتف المحمولة، انتشرت المكالمات المجهولة بشكل ملحوظ. إنها تجربة تثير القلق والاستياء، حيث تجبرك على الرد على مكالمة لا تعرف من المتصل بها، وهذا قد يكون غير مريح وربما خطيراً في بعض الحالات.

 

هنا يأتي دور تطبيقات كاشفة الأرقام مثل تطبيق ترو كولر وغيره من التطبيقات التي تظهر لك فقط اسم المتصل لكوتها تمتلك قاعدة بيانات من الأرقام المسجلة. لكن عنا في هذا المقال سنتعرف على تطبيق Eyecon والذي يكون مشابهاً لتطبيقات مثل Truecaller التي تهدف إلى كشف هوية المتصلين المجهولين ومنع المكالمات المزعجة. ومع ذلك، هناك ميزة رائعة وفريدة تميز Eyecon عن باقي التطبيقات. هذه الميزة هي القدرة على عرض صورة المتصل على الشاشة، حتى إذا لم يكن لديك هذه الصورة محفوظة في جهازك.

يعتمد تطبيق Eyecon لكشف هوية الأرقام المتصلة المجهولة على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ارقام وصور الأشخاص المسجلين في التطبيق، بحيث لو وصلتك مكالمة من شخص سيظهر لك الاسم والصورة الخاصة به. وسيعرض التطبيق صور المتصلين بشكل دقيق وموثوق به.

 

مميزات تطبيق Eyecon لكشف ارقام وصور المتصلين

 1 
إظهار صور المتصلين: إذا كان لدى المتصل صورة مرتبطة برقمه أو حسابه على Facebook
متصل بـ Eyecon، ستظهر صورته على شاشة هاتفك أثناء المكالمة.

 2 
قاعدة بيانات محدثة: يتيح لك تطبيق Eyecon الوصول إلى قاعدة بيانات محدثة
باستمرار لكشف المتصلين المزعجين ومنع المكالمات غير المرغوب فيها.

 3 
ميزات إضافية: يحتوي التطبيق على ميزات أخرى مفيدة مثل تسجيل المكالمات وإدارة
الاتصالات والرسائل.

 

تحميل تطبيق Eyecon لكشف ارقام وصور المتصلين

في الختام، يعد تطبيق Eyecon تطوراً مثيراً في عالم التطبيقات الهاتفية. إنه يجمع بين فكرة Truecaller وميزة فريدة من نوعها تجعل تجربة المكالمات أكثر سلاسة وشفافية. إن توفير صور المتصلين على الشاشة يضيف لمسة شخصية إلى تجربة المكالمات ويساعد في تجنب المكالمات المزعجة بشكل أفضل. التطبيق متاح للأندرويد والايفون مجاناً من الروابط التالية:

تحميل تطبيق Eyecon للأندرويد

تحميل تطبيق Eyecon للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock