تحميل ومشاهدة فيلم suzume no tojimari مترجم اونلاين 2023 بجودة HD

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم suzume no tojimari مترجم اونلاين 2023.

تحميل و مشاهدة فيلم انمي Suzume مترجم اون لاين. شاهد مباشرة انمي الفيلم Suzume 2023 كامل مترجم. قفل باب سوزومي – Suzume’s Door-Locking – Suzume’s Locking-Up. فيلم Suzume no Tojimari مترجم اونلاين تحميل مباشر عدة جودات مشاهدة فلم قفل باب سوزومي مترجم حجم صغير فيلم Suzume’s Door-Locking كامل على موقع بوابة الأنمي GateAnime.نسعى باستمرار لإضافة مقدمي خدمة جدد، لكن لم نتمكن من العثور على عرض لمشاهدة “قفل باب سوزومي” أونلاين. نرجو منكم العودة قريباً للاطلاع على كل جديد لدينا.

ملاحظة/ هذه الحلقة مقدمة عن الفيلم ومُكونة من 13 دقيقة فقط. تدور قصة فيلم Suzume no Tojimari “قفل باب سوزومي” حول سوزومي، فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا من بلدة كيوشو الهادئة حيث تلتقي بشاب يبحث عن باب، فوجدوا بابًا داخل أطلال الجبل، وفتحته سوزومي، وسرعان ما بدأت الأبواب تُفتح حول اليابان، مما جلب الكوارث من الجانب الآخر. يُصور الفيلم تَحَرّر سوزومي ونموها، وهي تغلق الأبواب التي تجلب الكوارث. سيبدأ عرض الفيلم على صالات السينما العربية في السعودية والإمارات وقطر والكويت في 27 أبريل 2023 من قبل كرانشي رول.

تحميل ومشاهدة فيلم suzume no tojimari مترجم اونلاين 2023

تحميل فيلم suzume no tojimari مترجم بالعربي

مشاهدة وتحميل فيلم Suzume مترجم ايجي بست كامل اون لاين بجودة عالية فيلم Suzume مترجم Egybest. Suzume ( اليابانية :す ず め の 戸 締 ま り، Hepburn : Suzume no Tojimari ، lit. “Suzume’s Locking Up”) هو فيلم مغامرات فانتازيا ياباني من إنتاج شركة CoMix Wave Films وتوزيعه بواسطة Toho . يصور فتاة في المدرسة الثانوية وشاب غامض يحاول منع سلسلة من الكوارث في جميع أنحاء اليابان.

كتبه وأخرجه ماكوتو شينكاي ، وهو أول فيلم روائي طويل له منذ Weathering with You (2019). يعرض الفيلم أصوات نانوكا هارا وهوكوتو ماتسومورا ، مع تصميمات الشخصيات من قبل ماسايوشي تاناكا ، وإخراج الرسوم المتحركة لكينيتشي تسوتشيا ، والإخراج الفني لتاكومي تانجي ، وموسيقى رادويمبس وكازوما جينوتشي.

قصة فيلم suzume no tojimari

“سوزومي”، فتاة في السابعة عشر من عمرها تعيش في بلدة هادئة في “كيوشو”، تصادف شابا مسافرا يخبرها “أنا أبحث عن باب”. تتبعه، لتكتشف باباً ثابتا في الأنقاض في الجبال، كما لو كان الشيء الوحيد المتبقي من انهيار، كما لو أنه رُسم من قبل شيء ما. “سوزومي” تذهب إلى الباب… قبل فترة طويلة، بدأت الأبواب تفتح الواحدة تلو الأخرى في مختلف أنحاء اليابان. وبما أن الكوارث تأتي من الجانب الأخر البعيد منها، فلا بد من إغلاق الأبواب المفتوحة. النجوم، الشمس الغروب، وسماء الصباح. هكذا كان الوضع في ذلك المكان الذي وجدت نفسها فيه، سماء تمزج كل الأوقات معا. استرشادا بالأبواب الغامضة، تبدأ “رحلة قفل الأبواب” التي تقوم بها “سوزومي”. Suzume no Tojimari

مشاهدة فيلم suzume no tojimari مترجم بجودة HD

سنضع لكم فيما يلي مشاهدة فيلم suzume no tojimari مترجم بجودة HD، والذي يعتبر من أفلام الإنمي المشهورة سواء على المستوى العالمي أو على مستوى اليابان التي تم إنتاج الفيلم فيها ويبحث الكثير من الناس عن هذا الفيلم مترجما إلى العربية وبصيغة عالية بجودة ال اتش دي، حيث يعتبر هذا الفيلم مقدمة لمسلسل من نفس الاسم، وهو قفل باب سوزومي، وسوزومي هي فتاة تعيش في أحد القرى اليابانية والتي تصادف شابا يبحث عن أبواب، تبدأ سوزومي بالبحث معه وتفتح بابا يؤدي لفتح أبوابا عديدة وتتوالى الأحداث في هذه القصة بشكل متسلسل وسريع، ول مشاهدة فيلم suzume no tojimari مترجم بجودة HD، يمكنكم الدخول إلى هذا الرابط هنا .

رابط تحميل فيلم suzume no tojimari مترجم

‫0 تعليق

اترك تعليقاً