تطبيقات الاندرويد

تحميل متجر AltStore للأيفون والآيباد برامج مدفوعة مجانا

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل متجر AltStore للأيفون والآيباد برامج مدفوعة مجانا.

سنقدم لكم اليوم متجر برامج ايفون وايباد جديد يساعدكم على تنزيل العديد من التطبيقات المدفوعة والألعاب المهكرة للايفون والايباد مجانا. ويعتبر متجر AltStore للايفون أحد البدائل الأساسية التي تغنيك عن المتاجر الأخرى. كما يسمح لك بتحميل أي تطبيق غير متوفر بشكل مجاني على متجر App Store الخاص بشركة أبل. يمكنك أيضًا تحميل متجر AltStore للايفون والايباد 2023 مجانا.

كما ان تطبيق متجر AltStore ‏تطبيق جديد من البرامج الرائعه. و البديلة لتطبيق ال App Store الرسمي. ‏وهو تطبيق يوفر الكثير من الألعاب والبرامج مجانا iPhone و iPad. في ‏هذا المقال سنقدم لكم شرح تفصيلي لطريقة تثبيت تطبيق AltStore ‏على هاتف iPhone او iPad مجانا. ‏لكن دعونا أول نتعرف اكثر عن هذا المتجر الجديد. تطبيق متجر AltStore، ‏تطبيق جديد من البرامج الرائعه و البديلة لتطبيق ال App Store الرسمي. ‏وهو تطبيق يوفر الكثير من الألعاب والبرامج مجانا iPhone و iPad،

إذا كنت ترغب بالبحث عن افضل متجر للايفون لتحميل برامج بلس بدون توقف وفعالة مدى الحياة، من خلال موقعنا منبع المعرفة نضع لك روابط لتحميل المتجر المدفوع للايفون الذي يتناسب مع اصدارك، سواء كان اصدار iOS 12 و iOS13 او كذلك اخر اصدار iOS14، لتتمكن من التحرر من قيود ابل في تحميل التطبيقات المعدلة والالعاب المدفوعة مجانا. ومن هذه المتاجر ك متجر الارنب المدفوع. و باندا هيلبر والمتجر الصيني تويك دور متاجر صينية اخرى، تابع معنا وتعرف عليها بشكل مفصل.

تحميل متجر AltStore للأيفون والآيباد برامج مدفوعة مجانا

اقراء ايضا : أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

برنامج تركيب الصور على الاغاني للهاتف و الكمبيوتر

افضل متجر لتحميل البرامج المدفوعة للايفون والايباد مجانا

لذلك يعد متجر AltStore الصيني أفضل بديل لمتجر آبل. حيث يعتبر أحد الحلول المميزة. لمستخدمي هواتف ايفون اللذين يشتكون من قلة العناصر المتاحة على متجر ابل ستور. حيث يتيح لك امكانية الحصول على التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بدون الحاجة لعمل جلبريك. قم بتحميل متجر باندا هيلبر AltStore للايفون والايباد وتمتع بكثير من برامج البلس والتطبيقات والالعاب مجانا على الايفون .

كما لا يتطلب برنامج AltStore عملية جيلبريك. حيث يستغل ميزة قدمتها آبل للمطورين تمكنهم من تثبيت التطبيقات واختبارها على هواتف آيفون والايباد. وبالتالي فإن تثبيت المستخدم لتطبيق متجر AltStore. سيكون على أنه تطبيق من تصميمه تحت التجربة حتى تتم العملية بأمان. كما يوفر AltStore في هذه اللحظة تطبيقات تورنت وبرامج محاكاة. أشهرها محاكي نينتندو Delta الذي يتيح تشغيل ألعاب كلاسيكية مثل “سوبر ماريو”.ويستفيد AltStore من مميزات iOS 13. ومنها دعم وحدات التحكم الشهيرة مثل وحدة بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون. وبالتالي يمكن لعب الألعاب الكلاسكية بواسطتها.

اقراء ايضا : افضل برنامج حل مسائل الرياضيات للاندرويد و الكمبيوتر

 

شرح تثبيت متجر AltStore على الآيفون او الآيباد

‏‏حتى تتمكن من تثبيت متجر الاتصال على هاتفك كان iPhone او لوحتك iPad، ‏تحتاج الى المرور بهذه الخطوات البسيطة وهنا بعد الأساسيات التي يجب توفر عليها قبل تحميل برنامج AltStore:

  1. حساب Apple ID رسمي
  2. ‏هاتف iPhone أول لوحة iPad مع كيبل أصلي لربط الجهاز مع الكمبيوتر.
  3. اتصال إنترنت
  4. جهاز كمبيوتر يعمل نظام ويندوز أو MacOS
  5. حسنا، ‏بعد أن تتوفر على هذه الأساسيات ‏ستحتاج الى المرور عبر الخطوات الآتية بالترتيب لتثبيت برنامج AltStore ‏على جهازك iOS:
  6. يفتح الرابط التالي على الكمبيوتر او ال Mac الخاص بك: https://altstore.io
  7. تحميل متجر AltStore للأيفون والآيباد مجانا.
  8. قم بتحميل وتثبيت أداة تثبيت برنامج AltStore حسب نظام التشغيل الخاص بك.
  9. اربط هاتفك ايفون او iPad بالكمبيوتر.
  10. افتح برنامج AltStore ‏على الكمبيوتر ثم انتقل إلى شريط المهام وانقر على أيقونة البرنامج ثم اختر Install AltStore
  11. إختر اسم جهازك iPhone أو iPad المرتبط بالكمبيوتر وانتظر الى حين النتهاء من تثبيت AltStore على جهازك.
  12. تحميل متجر AltStore للأيفون والآيباد مجانا.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق ديزر Deezer مهكر النسخة المدفوعة

 

مميزات برنامج متجر AltStore للأيفون والآيباد مجانا

لذلك يعتبر متجر AltStore المنافس الجديد لابل ستور، حيث تجد فيه العديد من المزايا التي جعلته يتنافس وبشكل قوي مع المتاجر الاخرى، مثل:

  • يمكنك تحميل متجر الشعلة مجانا مع وجود اعلانات في المتجر.
  • يتمتع بتوفير روابط بلس بكل سهولة.
  • توفير روابط جلبريك لتحميل مباشر وبشكل مرن.
  • تحميل الالعاب والتطبيقات مجانا وبدون جلبريك.
  • كما يتيح كافة روابط البلس بشكل مجاني.
  • يدعم اللغة العربية.
  • لا يحتاج الى كمبيوتر للتثبيت.
  • يوفر روابط لكافة نسخ البلس والتي تتوافق مع جهازك الايفون.
  • لا يحتاج لتحميل البرامج والتطبيقات تحميل متجر الارنب.
  • يوفر تحديثات مستمرة للبرامج والتطبيقات المعدلة
  • يعتبر آمن بشكل كامل، حيث لا يحتاج لادوات لتثبيت المتجر على الايفون.

 

تحميل متجر AltStore

كما عليك استخدام متصفح سفاري الخاص بالأيفون، حتى تتمكن من تحميل متجر AltStore على الايفون .وتظهر رسالة التثبيت.إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock