العاب الاندرويد

تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة Zombie Tsunami مدفوعة 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة Zombie Tsunami.

Zombie Tsunami مهكرة هي لعبة ممتعة وجذابة يتم فيها تمرد الزومبي. عليك مهاجمة المدينة مع مجموعة من الغوغاء. وتحويل المارة إلى الكسالى وإنشاء أكبر مجموعة. أكل أصدقائك ، والقضاء على كل شيء في طريقهم لتحديهم في سباق مجنون. كما ان لعبة Zombie Tsunami 2024 مهكرة من الألعاب الشيقة والمختلفة ، حيث تستطيع التهام كل من يقابلك من البشر وضمهم الي فريقك ، وكلما زاد عدد فريقك الذين يسيرون خلفك كلما زادت قوتك و استطعت التهام كل مايقابلك حتي السيارات والأتوبيسات ووسائل النقل الأخري ، ويتحول كل الراكبين فيها الي زومبي وينضمو الي فريقك .

الجرافيك الخاص بـ لعبة زومبي تسونامي مهكرة يختلف عن ألعاب الزومبي الأخري فـ رسوميات اللعبة كارتونية ومرحة بعكس الألعاب الأخري والتي غالبا ما تكون فيها المشاهد دموية وغير مناسبة لجميع الأعمار ، لذلك تعد لعبة Zombie Tsunami مهكرة لعبة مناسبة للأطفال. في Zombie Tsunami ، على عكس الألعاب الأخرى من هذا النوع حيث تحارب الزومبي ، في هذه اللعبة أنت زومبي وتحول الآخرين إلى زومبي. يمكنك الدخول في اللعبة من خلال الركض عبر العديد من العقبات مثل الوديان والحفر والسيارات وماشین. القفز والزومبي الآخرين لزيادة عدد الزومبي. تحتوي اللعبة على 300 مرحلة مليئة بالتحديات ستبقيك مستمتعا لفترة طويلة. ننصحك بعدم تفويت هذه اللعبة الجميلة والجذابة.

تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة Zombie Tsunami مدفوعة 2024

تنزيل لعبة Zombie Tsunami مهكرة 2024 للأندرويد

Zombie Tsunami هي لعبة محبوبة من قبل خمسين مليون لاعب حول العالم ، وستتحكم في موجة كاملة من الزومبي ، وسيزداد جيش الجثث بما يتناسب مع الأشخاص الذين يتم تناولهم. الزومبي يرتفع ، حاول أنت وجيشك من المشاة أن تأخذ مكانة رائدة وتقتل كل الناس.أثناء تقدمك في اللعبة ، ستواجه أشخاصًا منعزلين لا يشكلون تهديدًا وسيكونون فريسة سهلة لك ، بالإضافة إلى حشود مسلحة تشمل السفن والطائرات والسيارات والمعدات العسكرية وحماية مماثلة.

ستقوم في Zombie Tsunami مهكرة بالركض والقفز وقيادة فريق الزومبي من خلفك ، والذي يقلد حركاتك كلها ، كما يمكنك التهام اصدقائك من خلال اللعب معهم علي شبكة الانترنت وضمهم الي فريقك .

يمكنني القول أن لعبة Zombie Tsunami مهكرة للاندرويد ليست متفائلة للغاية أو حتى صعبة. سوف تصادف السيارات والقنابل عدة مرات في اللعبة. يمكنك القفز والتغلب على العقبات بالضغط على الشاشة ، إذا لم تتمكن من التغلب على العقبات التي خلفتها وخسرت. نظرًا لأن اللعبة تتدفق بشكل أسرع في المستقبل ، فأنت بحاجة إلى تجاوز العقبات بشكل أسرع.

مميزات لعبة Zombie Tsunami مهكرة

  • اللعب بلمسة واحدة للسيطرة على المجموعة بأكملها.
  • 10 جوائز جذابة ، النينجا ، التنين ، الجسم الغريب وغيرها الكثير.
  • الكثير من الترقيات لفتح.
  • تعزيز الطيور الكسول واستخدام قوتهم.
  • أكثر من 300 مهمة.
  • 11 مجموعات للسفر في ذلك.
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • هاجم المدينة وحول كل من فيها إلي زومبي وضمهم إلى فريقك من تسونامي الزومبي.
  • تحكم بسهولة فى أفراد المجموعة بكبسة زر واحدة.
  • أكثر من 300 مهمة مختلفة بإنتظارك فى زومبي تسونامي مهكرة.
  • شخصيات مختلفة من الزومبي بما فيها طيور الزومبى .. حاول استغلالها لعبور مراحل اللعبة.
  • القدرة على مهاجمة وغزو المركبات لأكل الناجين.
  • القدرة على إضافة العديد من الكسالى كما تريد الوحش الخاص بك.
  • هناك 5 شكا من السلطة للاستخدام.
  • مصممة لجميع هواتف أندرويد.
  • اللعبة تشتغل أوفلاين بدون إنترنت و بدون ملف OBB.
  • وجود أكثر من 300 مهمة ومراحل مختلفة لأداء.

تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة

لعبة Zombie Tsunami مهكرة مجانية و تحتوي علي رسومات كرتونية ممتعة وغير دموية علي عكس الألعاب الأخري المشابهه لها ، لذلك تناسب جميع الأعمار ، كما ان مستوي الجرافيكس في اللعبة عالي الجودة وتنتقل فيه من مكان الي مكان آخر ملئ بالمشاهد الرائعة ، وتحتوي علي مؤثرات صوتية شيقة تناسب الجو العام للعبة . يمكنك تنزيل لعبة Zombie Tsunami مهكرة النسخة المدفوعة على هاتفك أو جهازك اللوحي على نظام التشغيل Android OS باستخدام الرابط المباشر أدناه.

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock