برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج cisco packet tracer للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج cisco packet tracer للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر.

تحميل برنامج Cisco Packet Tracer للكمبيوتر، الذي يعتبر ضروريا للغاية بالنسبة للعديد من المطورين، فذلك البرنامج ليس ضروريا لكافة المستخدمين، و إنما تحتاج إليه فئة محددة من الأفراد، و هو مهم لكل المطورين الذين يستخدمون الشبكات المتنوعة، إذ أن برنامج كيسكو بوكيت يشتمل على الكثير من المزايا المتعددة التي يكون المطورون في حاجة إليها، حيث إنه برنامج جميل و يتوافق مع كل أنواع الشبكات.

اكتسب مهارات حقيقية من خلال أداة محاكاة الشبكة القوية الخاصة بنا حيث يمكنك التدرب على مهارات الشبكات و إنترنت الأشياء و الأمن السيبراني في معمل افتراضي – لا حاجة إلى أجهزة! قم بتنزيل برنامج محاكي الشبكات Packet Tracer عند التسجيل في واحدة من دورات برنامج Cisco Packet Tracer الثلاث ذاتية السرعة.

ينفذ المحاكي سلسلة من أجهزة توجيه Cisco 800 و 1800 و 1900 و 2600 و 2800 و 2900 و مفاتيح Cisco Catalyst 2950 و 2960 و 3560 و جدار حماية ASA 5505. يمثل موجه Linksys WRT300N و نقاط الوصول و الأبراج الخلوية الأجهزة اللاسلكية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خوادم DHCP و HTTP و TFTP و FTP و DNS و AAA و SYSLOG و NTP و EMAIL و محطات العمل و الوحدات النمطية المختلفة لأجهزة الكمبيوتر و أجهزة التوجيه و خلفيات IP و الهواتف الذكية ايضا.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل برنامج Cisco Packet Tracer كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل برنامج cisco packet tracer للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج cisco packet tracer للكمبيوتر والاندرويد

نوفر بين أيديكم اليوم من خلال هذا المقال تحميل برنامج سيسكو باكيت تريسر 2023 CISCO Packet Tracer مشاريع شبكات سيسكو  من أكثر ما يبحث عنه العديد من الفنانين والموهوبين في إستخراج الأدوات المتعلقة بالسيرفرات، حيث بإمكانك أن أن تتحكم في العديد من السيرفرات والأجهزة الأخرى من خلال تنزيل برنامج سيسكو باكيت تريسر مجانا برابط مباشر اخر اصدار.

يحتوي برنامج Cisco Packet Tracer علي الكثير من الشبكات ذات أنواع مختلفة ومميزة ، ويدعم البرنامج معظم الشبكات المحلية فقط ، ويدعم البرنامج جميع الشبكات مهما كان حجمها ايضًا ، يوفر لك برنامج كيسكو بوكيت تراسير الكثير من الجهد حيث يوفر لك البرنامج العديد من المميزات المهمة داخل البرنامج و التحكم سهل جداً بعد معرفة استخدامات الادوات الموجودة داخل البرنامج و كيفية التعامل معها.

شاهد ايضا :

تحميل اوفيس 2019 مفعل مدى الحياة Microsoft Office 2019 Pro Plus مدفوع للكمبيوتر.

تحميل برنامج micro bit للكمبيوتر برابط مباشر من ميديافاير 2023.

تحميل برنامج روبومايند RoboMind مجانا 2023.

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2023 مفعل مدى الحياة.

مميزات برنامج cisco packet tracer للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

  • يوفر بيئة تفاعلية لتصميم الشبكة وتجربتها مما يساعد المستخدم على تعلم كيفية تصميم الشبكات بطريقة سهلة وممتعة.
  • يحتوي على مكتبة كبيرة من الأجهزة المختلفة التي يمكن استخدامها في تصميم الشبكات مما يتيح للمستخدمين فرصة تجربة كثير من الأجهزة قبل استخدامها في الواقع.
  • يوفر البرنامج محاكاة واقعية للشبكات حيث يتم تصميم الشبكة بشكل دقيق بما في ذلك العناصر المختلفة وطرق اتصالها مما يضمن جودة تصميم الشبكة.
  • يسمح البرنامج للمستخدمين بتحليل أداء الشبكة والتعرف على المشاكل المحتملة ويتيح لهم إجراء تعديلات ضرورية على الإعدادات لتحديث وتحسين أداء الشبكة.
  • يدعم البرنامج العديد من التقنيات المختلفة والبروتوكولات المستخدمة في الشبكات مما يجعله أداة متعددة الاستخدامات ومفيدة في مختلف المجالات.
  • يسمح البرنامج للمستخدمين بتبادل المشاريع والتعاون في تصميم الشبكات وهذا يسهل العمل الجماعي ويساعد على تطوير المهارات.
  • يتميز البرنامج بتحديثات دورية ودعم فني ممتاز مما يجعله دائماً محدثًا وموثوقًا به في العمل.
  • سهولة الاستخدام حيث يعتبر هذا البرنامج سلس الاستخدام ومع وجود واجهة مستخدم بسيطة تسهل عملية التعامل مع البرنامج بشكل كبير.
  • تحليل البيانات يمكن من خلالها من تحليل البيانات المختلفة وتحليل أداء الشبكة والكشف عن المشاكل المتعلقة بالشبكة والتي تؤثر على كفاءة الشبكة.
  • تصميم الشبكات حيث يمكن من خلالها تصميم الشبكات المختلفة وتحديد أجهزة الشبكة ونوعية الكابل والمكونات اللازمة للشبكة.

تحميل برنامج cisco packet tracer للكمبيوتر

تحميل برنامج Cisco Packet Tracer سيسكو يُعد أحد أكثر البرامج الضرورية للكثير من مطوري الشبكات، بالرغم من كونه أداة جبارة وقوية للغاية إلا أنها ليست مُخصصة لكل المستخدمين، حيث أنها تطلب فئة مُعينة من المطورين أنفسهم وتحديداً مطوري الشبكات، نظراً للميزات العديدة التي يحتويها البرنامج، والتي تساعدهم كثيراً في ضبط إعدادات الشبكات والتوافق.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل برنامج cisco packet tracer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock