تطبيقات الايفون

تحميل تطبيق لوكيت بلس للايفون بريميوم Locket Plus IOS 2023 مهكر مدفوع

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق لوكيت بلس للايفون بريميوم Locket Plus IOS 2023 مهكر مدفوع.

تطبيق لوكيت بلس عبارة عن اختصار يتم وضعه في الشاشة الرئيسية لهاتفك و يمكنك إضافة أصدقائك على التطبيق و يمكنهم مشاركة أي صورة لتظهر لديك على الشاشة و التفاعل معها عبر الرموز التعبيرية إذا كنت تريد إرسال صور بشكل مستمر لأحد الأشخاص المقربين إليك بدون استخدام الواتساب أو الماسنجر و باقي برامج التواصل الاجتماعي يمكنكم تحميل البرنامج و الإستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في تبادل و مشاركة الصور بينكم.

يمكنك إضافة بعض الأصدقاء في Locket، و التواصل معهم من خلال الصور التي تظهر على هاتفك، و سيتم إعلام الجميع بأن وصلت إليهم الصورة، كما تسمح للجميع بالتعليق أو التفاعل مع الصورة الرموز التعبيرية على الصور.

التنزيل مباشر مثل سرعتنا و نقدم روابط مباشرة لجميع الإصدارات المتاحة من تطبيق لوكيت بلس APK مجانًا. سترى أنت و أصدقاؤك المقربون صورًا جديدة من بعضكم البعض مباشرة على شاشتك الرئيسية باستخدام هذا التطبيق. إنها بمثابة بوابة للأشخاص الذين تهتم للأمر.

تطبيق لوكيت بلس apk هذا تطبيق جديد يقدم طريقة جديدة ومختلفة قليلاً للتواصل الاجتماعي، لأن التواصل في هذا التطبيق يتم من خلال الصور يمكنك أيضًا إضافة بعض الأصدقاء في التطبيق والتواصل معهم من خلال الصور، هذه الصور مثل تظهر على شكل أداة على الهاتف على الرغم من أن التطبيق يحتوي على بحث، إلا أننا لم نلاحظ الكثير من المواقع التي تتحدث عنه، لذا سنشرح تطبيق Lock it في هذا الموضوع.

تحميل تطبيق لوكيت بلس للايفون بريميوم Locket Plus IOS 2023 مهكر مدفوع

تحميل تطبيق لوكيت بلس للايفون بريميوم 2023

لا يختلف تطبيق لوكيت بلس apk عن أي تطبيق أو برامج تواصل اجتماعي جديد، فهو عبارة عن تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي ما بين الأفراد والجماعات، حيث تدور فكرته و ببساطة على تصوير و التقاط الصور باستخدام كاميرا الهاتف على الأندرويد أو الأيفون.

و دون الحاجة إلى إضافة فلاتر أو تأثيراً، وبدون تعديل على الصور التي تريد مشاركتها مع الأصدقاء، فهو تطبيق يستخدم في مشاركة الأحداث و اليوميات مع الأصدقاء عن طريق الصور فقط و بطريقة مبتكرة.

فكرة تطبيق لوكيت بلس apk بكل سهولة هي يمكنك ان تقوم في التقاط الصور و مشاركتها في التطبيق و سوف تظهر الصورة على الشاشة الرئيسية في أجهزة اقرب الأشخاص اليك الذي تقوم انت في تحديدهم و سيكون هناك إضافة  بالتطبيق التي سوف تعرض الصور التي يتم مشاركتها من قبل الأشخاص المضافين.

و يوجد حجم كبير و حجم صغير بإمكانك ان تختار حجم التي تريده ان تظهر به الصورة في شاشة الجهاز و هو على شكل مربع التطبيق يسمح لك إضافة 5 اشخاص كحد أقصى, و سيعرض لك ما تم مشاركته من صور في التطبيق مع الأشخاص التي قمت في تحديدهم و يمكنك ان تقوم في تغير منهم و اختيار اشخاص اخرين بسهولة.

شاهد ايضا :

تحميل linkbox للايفون 2023 برنامج لينك بوكس IOS اخر اصدار.

تنزيل سناب تيوب للايفون Snaptube IOS بدون اعلانات 2023.

تحميل تطبيق onb للايفون 2023 اخر اصدار بنك السودان.

تحميل برنامج aptoide للايفون 2023 ابتويد بدون جلبريك.

نبدة عن تطبيق لوكيت بلس للايفون بريميوم

تحميل تطبيق لوكيت بلس للايفون اخر اصدار: يقوم هذا التطبيق بالعمل على جمع الاصدقاء المقربين من بعضهم في شاشة واحدة، حيث يتيح هذا التطبيق إمكانية التقاط صور بشكل فوري و بعدها إمكانية مشاركتها بصورة مباشرة على الشاشة الرئيسية مع جميع الاصدقاء الذين شاركوا بها في شاشة واحدة، كما أنه يقوم بالاخطار أن الصورة قد وصلت لجميع الاصدقاء.

يعد تطبيق لوكيت بلس للايفون أحد أكثر البرامج التي يتم البحث عنها هذه الأيام. فكرة تطبيق Locket هي التقاط صورة و مشاركتها مع الآخرين يدعم برنامج Locket وظيفة إنشاء شاشة عنصر واجهة مستخدم على الصفحة الرئيسية و عرض جميع صور الأشخاص الآخرين بشكل مستمر.

مميزات تطبيق لوكيت بلس للايفون بريميوم Locket Plus IOS 2023 

  • تطبيق لوكيت بلس تطبيق مجاني بشكل كامل تمام ولا يتطلب أي رسوم أو سئ للدفع أثناء عملية التنزيل أو حتى أثناء الاستخدام.
  • كما أن هذا التطبيق لوكيت بلس يعمل على جميع الهواتف الذكية المحمولة التي بالأنظمة المختلفة سواء نظام تشغيل أندرويد أو نظام تشغيل IOS.
  • يعمل تطبيق لوكيت بلس على القيام بإرسال الصور التي تم أخذها إلى الأصدقاء المشاركين فيها بصورة مباشرة كما يتيح هذا التطبيق إمكانية الرد على تلك الصور التي تم إرسالها مسبقا أيضاً بصورة مباشرة.
  • كما أن الصور تتم عملية تحديثها بشكل مباشر في نفس الوقت بين جميع الاصدقاء بعد مشاركتها.
  • كما يتيح هذا التطبيق القيام بعمل سجل لكافة الصور التي أرسلت من قبل إلى الأصدقاء وإتاحة مشاهدة المجلد الخاص بالصور بالكامل من خلال التمرير للاسفل.
  • كما يتيح هذا التطبيق إمكانية إضافة عدد من الاصدقاء في الوقت ذاته عند القيام بمشاركة الصور وتبادلها.

تحميل تطبيق لوكيت بلس للايفون

تم تطوير البرنامج في البداية على هواتف الآيفون و نظام IOS وحقق نجاح مبهر و انتشار واسع بين الشباب ليتم تطويره و طرحه على هواتف الأندرويد و متجر جوجل بلاي.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق لوكيت بلس للايفون بريميوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock