العاب الاندرويد

تنزيل لعبة فري فاير السيرفر التجريبي free fire advance server OB40 على الاندرويد

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل لعبة فري فاير السيرفر التجريبي free fire advance server OB40 على الاندرويد.

هنا رابط تحميل لعبة فري فاير السيرفر التجريبي Free Fire Advance Server OB40 بحجم 993.5 ميجابايت. ولمن ل يعرف ما هو الخادم المتقدم الخاص باللعبة القتالية الشهيرة، فإنه عبارة عن خادم يتم إصداره قبل مدة معينة من إصدار التحديث الجديد بشكل رسمي من أجل تمكين اللاعبين من تجربة كافة المميزات الجديدة التي سوف تطرا على فري فاير.

ينتظر اللاعبين تحديث لعبة فري فاير السيرفر التجريبي بفارغ الصبر، و هو التحديث الجديد لدى اللعبة، و يريدون أن يجربوا المميزات الجديدة التي سوف يقدمها هذا التحديث. و يمكن للاعبين أن يختبروا تلك المميزات عبر السيرفر المتقدم الذي نقدمه في هذا المقال. و الذي يضم مجموعة من العناصر الفريدة من شخصيات و أسلحة جديدة و خلافه.

تجدر الإشارة إلى أنه وبغية اللعب في لعبة فري فاير السيرفر التجريبي، ستحتاج إلى الحصول على رمز التفعيل. للحصول على رمز التفعيل هذا، توجه إلى الموقع الرسمي (الذي يمكنك النفاذ إليه من الرابط المناسب) والتسجيل باستعمال بريدك الإلكتروني الحقيقي ورقم هاتفك).

بعد أن تنتهي من هذه المرحلة، انتظر حتى تحصل على الرمز. لا يمكنك مشاركة رمز التفعيل مع أي شخص آخر لأنه خاص بك وحدك. تجدر الإشارة أيضا إلى أن النفاذ إلى خادم Advance محدود، مما يعني أنك قد لا تتوصل بالرمز إلا بعد مضي أيام على طلبه.

تنزيل لعبة فري فاير السيرفر التجريبي free fire advance server OB40 على الاندرويد

تنزيل لعبة فري فاير السيرفر التجريبي على الاندرويد

بجانب كل الخصائص الجديدة التي ستعاينها في Free Fire Advance، فإن تجربة اللعب ستظل على حالها، أي تماما كما عهدها عشاق هذه الملحمة. وكالمعتاد أيضا، فإنه سيكون بإمكانك لعب ألعاب فردية وألعاب فرق أيضا. وعلى نفس المنوال، ستسنح لك الفرصة لتجريب بعض من صيغ اللعبة الخاصة التي ستتم إضافتها لاحقا إلى الإصدار الأحدث من Free Fire.

لعبة فري فاير السيرفر التجريبي يسمح الك بالاستمتاع بنفس تجربة معركة الملوك التي اعتدتها، ولكن الآن مع الكثير من الخصائص التي من شأنها أن تدهش حتى اللاعبين ذوي الباع الطويل في هذه اللعبة. ومع ذلك، فإن تقدمك على خادم Advance لا يمكن نقله إلى النسخة الأصلية من لعبة Free Fire. باختصار، فإن تقدم حسابك على خادم Advance مستقل تماما عن حسابك على الخادم المعتاد للعبة.

شاهد ايضا :

تنزيل فري فاير لايت للاندرويد Free Fire Lite APK اخر اصدار 2023.

تحميل فري فاير 2023 Free Fire Mod Apk التحديث الجديد.

تنزيل برنامج شحن جواهر فري فاير مجانا مهكر 2023.

تحميل تطبيق سرقة حسابات فري فاير 2023 عن طريق id.

مميزات لعبة فري فاير السيرفر التجريبي للاندرويد اخر اصدار

  • حيوان أليف جديد: دكتور بيني قدم مطورو اللعبة باستمرار حيوانًا أليفًا جديدًا واحدًا في Free Fire OB28 Advance Server اسمه Dr. Beanie. ينص وصفه ،“إنه يصر على أن يناديه الجميع بالدكتور ، رغم أنه ليس واحداً”.
  • شخصية جديدة: D-bee صانع موسيقى وراقصة شوارع.” تعد الأحرف عنصرًا أساسيًا في Free Fire ، ويقوم المطورون بانتظام بتوسيع قائمة العناصر المتاحة. لذلك ، تمت إضافة شخصية جديدة أيضًا إلى خادم OB28 Advance. D-Bee لديه قدرة سلبية تسمى Bullet Beats.
  • أسلحة جديدة يتميز أحدث خادم متقدم بسلاحين ناريين جديدين: Kingfisher و UZI.
  • الرفرافKingfisher هو AR ، وعلى الرغم من أن إحصائياته لم يتم الكشف عنها بعد. ومع ذلك ، فإن البندقية لديها معدل إطلاق نار مرتفع للغاية ، مما يجعلها قوية للغاية.
  • عوزي لقد شق UZI طريقه ، والغريب أنه يستخدم ذخيرة HG وهو موجود في فتحة المسدس. ولكن مثل أنواع الإدمان الأخرى ، فإنها تتميز أيضًا بمعدل إطلاق نار مرتفع للغاية ، مما يجعلها فعالة جدًا في القتال القريب المدى
  • تغييرات في الإعدادات وواجهة المستخدم: تم تجديد واجهة المستخدم بالكامل للإعدادات بالكامل ، مما يجعلها بسيطة.

https://www.youtube.com/watch?v=Bd-2q184AE0

تنزيل لعبة فري فاير السيرفر التجريبي OB40

من المحتمل أن يكون FF Advance Server Client متاحًا من 1 إلى 7 نوفمبر 2023 إذا كنت تبحث عن رابط تنزيل Free Fire Advance Server APK، فستتمكن من تنزيله عن طريق Free Fire Advance Server على هذا الموقع اسفل هده الفقرة مباشرة.

تنزيل لعبة فري فاير السيرفر التجريبي OB40

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock