تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI

تحميل تطبيق luma ai للاندرويد وللايفون 2023 للذكاء الاصطناعي

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل luma ai للاندرويد وللايفون 2023 للذكاء الاصطناعي.

Luma AI APK هو تطبيق تصوير مع ميزات رائعة ، من خلال الكاميرا ، سترى بوضوح الصور الواقعية والحيوية ثلاثية الأبعاد المعروضة من خلال Luma AI APK. ستشعر بإثارة للاهتمام لتجربة الصور ثلاثية الأبعاد التي تم إنشاؤها. عند التصوير ، ستكون هناك جودة احترافية بعد الإنتاج تجعلك جذابة من الاستخدام الأول. هل حلمت من قبل بإنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد واقعي مع هاتفك الذكي فقط? مستقبل الإبداع ثلاثي الأبعاد الآن في متناول يدك مع Luma AI ، وهو تطبيق Android يمكّن الجميع من إنتاج صور مذهلة في أي وقت من الأوقات.

Luma AI Apk هو أفضل تطبيق لمنح صورك مظهرًا جديدًا ثلاثي الأبعاد. تطبيق الصور هذا هو طريقة جديدة لإنشاء بيئات بصرية عالية الجودة. يمكن استخدام الأشياء والمشاهد والأشخاص من حولهم لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد فريدة. عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي ، ستندهش من مدى ذكاء وقيمة الأداة التي تساعد الناس بطرق عديدة. يستخدم Luma AI Apk الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد مذهلة.

تطبيق Luma AI مهكر 2023 هي تقنية مذهلة تخلق بيئات ومواقع ثلاثية الأبعاد. هذه هي الآلية الموضحة كمثلث وتؤثر على شبكتنا العصبية. يمكن للمستخدمين إنشاء مشاهد ثلاثية الأبعاد معقدة بفضل هذا التطبيق. ستجد منتجات ذات تغليف شفاف وعقارات وتصميم داخلي ثلاثي الأبعاد. يجب على المستخدمين دفع المال للوصول إلى الميزات المميزة لهذا التطبيق. إذا كنت ترغب في حفظ ميزانيتك ، يجب عليك استخدام إصدار mod من هذا التطبيق.

تحميل luma ai للاندرويد وللايفون 2023 للذكاء الاصطناعي

 

 

تحميل تطبيق luma ai لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد

تحميل تطبيق luma ai apk على هواتف الاندرويد و الايفون بآخر تحديث 2023 لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد باستخدام الذكاء الاصطناعي باستخدام جهاز iPhone و android الخاص بك. يمكنك عبر تطبيق لوما التقاط المنتجات والأشياء والمناظر الطبيعية والمشاهد أينما كنت. من لقطاتك ، قم بإنشاء مقاطع فيديو سينمائية للمنتج ، أو حركات مستحيلة للكاميرا لـ TikTok ، أو فقط استرجع اللحظة. لا يلزم وجود معدات التقاط ليدار أو فخمة.

إذا كنت تبحث عن طريقة مبتكرة وممتعة لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد، فتطبيق Luma AI هو الخيار المثالي لك. يمكنك تحميل التطبيق بسهولة على هاتف Android أو iPhone الخاص بك والبدء في التقاط المناظر الطبيعية والمنتجات والأشياء من حولك على شكل صور ثلاثية الأبعاد. لم يعد الأمر يحتاج إلى معدات تصوير باهظة الثمن أو معرفة فنية عميقة بالبرمجة، فالتطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل الصور وإنشاء تمثيلات ثلاثية الأبعاد بدقة عالية. يمكنك أيضاً تحويل صورك إلى فيديوهات ثلاثية الأبعاد باستخدام هذا التطبيق الرائع.

 

ما هو تطبيق Luma AI

عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي ، فمن المحتمل أن تكون معجبًا بالتفوق والميزات الرائعة لأداة تدعم البشر في العديد من المجالات. قامت Luma AI APK Mod بتطبيق الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد ممتازة. NeRF هي تقنية مذهلة تخلق بيئات ومساحات ثلاثية الأبعاد. إنها التكنولوجيا التي تظهر على أنها تثليث وتؤثر على شبكتنا العصبية. سيتمكن المستخدمون من إنشاء مشاهد ثلاثية الأبعاد معقدة بفضل هذا التطبيق.

وهي تعتمد على قطع الصور ثنائية الأبعاد. سيقدم هذا التطبيق صورة أو فيديو 360 درجة للكائن. هذا يجعلها بديهية وسهلة المتابعة للمستخدمين. يمكنك عرض المنتجات ذات التغليف الشفاف والعقارات والتصميمات الداخلية ثلاثية الأبعاد. تتطلب الميزات المميزة لهذا التطبيق من المستخدمين دفع المال لاستخدامه. إذا كنت تريد حفظ ميزانيتك ، يجب عليك استخدام إصدار Mod من هذا التطبيق. كما يتيح تطبيق Luma AI مهكر للمستخدمين إمكانية تحسين الفيديو بالذكاء الاصطناعي، من خلال أداة مخصصة يمكن عبرها ترقية مقاطع الفيديو بجودة SD أو HD بذكاء للوصول إلى دقة 8k. ومن أكثر من يميز هذا التطبيق أيضًا توافر فترة تجربة مجانية لمدة 30 يومًا.

 

 

مميزات برنامج luma ai الجديد

  • سهل الاستخدام.
  • أكثر من 300 مرشح مختلف بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.
  • يتم تحديث التطبيق بشكل متواصل من قِبل المطورين.
  • تحويل الصور الحقيقة لصور رمزية (كرتونية – انمي وغيرها ).
  • تحويل الصور الخاصة بك إلى مراحل عمرية مختلفة.
  • تعدد الأدوات المستخدمة لتعديل الصور الخاصة بك بشكل مبسط.
  • تحويل الصور إلى شخصيات تاريخية أو خيالية.
  • مجانية أغلب المميزات داخل التطبيقات.
  • وجود أكثر من طريقة لتحسين مستوى جودة الصورة.
  • القدرة على التعديل على الصور ومعاينتها قبل الإخراج النهائي.
  • إمكانية مشاركة الصورة مع الأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

طريقة تحميل برنامج download luma ai من ميديا فاير

  1. اولاً قم بـ ( تحميل برنامج luma ai للاندرويد ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي.
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل برنامج luma ai مهكر APK ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تحميل برنامج luma ai مهكر ) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

 

تحميل تطبيق luma ai مهكر

ستندهش من مدى أهمية تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تساعد البشر بعدة طرق. يتم إنتاج صور ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد رائعة بواسطة Luma AI APK باستخدام AI. NeRF هي تقنية رائعة تخلق عوالم ومساحات ثلاثية الأبعاد. تتأثر شبكة دماغنا بالتكنولوجيا ، التي يتم تصويرها على أنها مثلث. سيتمكن المستخدمون من إنشاء مشاهد ثلاثية الأبعاد معقدة بمساعدة هذا البرنامج.

Luma AI APK هو تطبيق متطور يمكّن المستخدمين من إنشاء صور رمزية مذهلة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة. يمكن للمستخدمين تحويل صورهم بسرعة إلى صور رمزية جميلة على غرار الأنمي يبدو أنها رسمت يدويًا من قبل فنان. سواء كنت ترغب في إنشاء صورة رمزية لطيفة ومحبوبة أو محارب شرس ، فإن هذا التطبيق يحتوي على كل ما تحتاجه.

تحميل luma ai للاندرويد

تحميل luma ai للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock