تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Bluesky Social بديل تويتر للاندرويد و الايفون مجانا 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Bluesky Social بديل تويتر للاندرويد و الايفون مجانا 2023.

تحميل تطبيق Bluesky Social حيث كان إيلون ماسك قد وافق من خلال الحوارات العامة مع جاك دورسي على تويتر على رؤية هذا الأخير لمنصة لا مركزية “و أنها تستحق التجربة”، لكن السؤال، بعد امتلاك ماسك لتويتر هل ما زال مهتمًا بوجود بلوسكاي للتحرر من سيطرة الشركات وهو الذي يتحكم في التمويل. علما أن ليس لشركة تويتر حصة مسيطرة في بلوسكاي.

Bluesky Social عبارة عن شبكة اجتماعية لا ممركزة من Jack Dorsey و فريقه في بلو سكاي يمكنك من خلالها استخدام جميع الميزات الموجودة في بروتوكول AT. يعمل هذا التطور على تحسين مؤشر ADX السابق لتقديم تقنيات لامركزية للجميع من خلال شبكة بسيطة و سريعة و مفتوحة.

يعمل برنامج بلو سكاي ببروتوكول موزع لا مركزي يُسمى “AT Protocol” يتيح للمستخدمين التحكم في خوارزميات و السيطرة على بياناتهم بشكل كامل يعني هذا أن بيانات المستخدمين ستكون بعيدة عن التأثير الحكومي و سيطرة الشركات التي تستغلها في الأنشطة التسويقية، و هي خطوة يمكن أن تحدث ثورة في اقتصاد البيانات الشخصية.

من المتوقع أن يمثل تنزيل تطبيق BlueSky Social ، و هو منافس لامركزي للشبكات الاجتماعية او ربما بديلا لبرنامج تويتر الدي يعتبر الاول و على راس القائمة في اشهر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك و انستاغرام و سنابشات.

تحميل تطبيق Bluesky Social بديل تويتر للاندرويد و الايفون مجانا 2023

تحميل تطبيق Bluesky Social بديل تويتر للاندرويد

يتيح تطبيق BlueSky الجديد للمستخدمين فرصة التواصل الاجتماعي بطريقة مختلفة و متنوعة يمكن تنزيل هذا التطبيق الرائع بكل سهولة على أجهزة الاندرويد و الايفون بآخر إصدار لعام 2023، و يتيح للمستخدمين المشاركة و التواصل بشكل أسهل و أسرع.

يتيح لك تنزيل تطبيق bluesky Social البحث عن مستخدمين آخرين ومتابعتهم ، وكتابة منشورات (مع صور فوتوغرافية) ، وأداء مهام أخرى تشبه كثيرًا تلك الموجودة على Twitter.

يتميز برنامج بلو سكاي بفرصة نقل البيانات بكل سهولة من مكان لآخر، مما يوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد يمكنك بكل سهولة استخدام التطبيق في التحكم ببياناتك الخاصة، كما يمكنك الاستمتاع بأداء عالي الكفاءة على جميع الأجهزة القديمة و الجديدة ايضا على حد سواء.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق يوتيوب بلس Youtube Plus Apk 2023 للاندرويد.

تحميل تطبيق NGL مهكر مجهول الهوية 2023 للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق melbet للمراهنات الرياضية 2023 مع كود برومو 200$.

تحميل برنامج انستا اكس Insta X مهكر للايفون وللاندرويد 2023.

كيفية استخدام تطبيق Bleusky Social

  • يعتبر تطبيق بلو سكاي Bluesky واحداً من أفضل التطبيقات في عالم التواصل الإجتماعي بفضل مجموعة خوارزمياته المشفرة التي تحمي معلومات المستخدمين.
  • ومن أبرز مميزاته إمكانية إنشاء حساب شخصي سهل وسريع، كما يعمل بكفاءة على جميع أنواع الهواتف القديمة والجديدة، فضلاً عن نقل بيانات المستخدم بكل سهولة من منصة إلى أخرى.
  • ولضمان استخدام التطبيق بشكل صحيح، يتعين على المستخدم احترام الإرشادات التي يوفرها التطبيق، والتي تشمل صفحة البروفايل الشخصي، الرسائل الفورية، والمشاركات العامة. كما ينصح بتفعيل الإعدادات الأمنية الخاصة به لتحقيق درجة عالية من الأمان والخصوصية.
  • وبهذا يكون تطبيق Bluesky Social قد جعل التواصل الإجتماعي أكثر سهولة، فعالية وأمان.

مميزات تطبيق Bluesky Social بديل تويتر للاندرويد و الايفون 2023

  • التطبيق الجديد مجاني 100% بدون أي مقابلة لتحميله أو التسجيل عليه.
  • يتيح بلو سكاي إمكانية إنشاء حساب شخصي بسهولة وفي لحظات معدودة.
  • يعمل البرنامج الجديد لنظام الأندرويد و IOS الآيفون والآيباد.
  • سيتم إصدارة على متجر جوجل بلاي و متجر آب ستور .
  • برنامج bluesky آمن للغاية من الهكر أو الإختراق.
  • لا يمكن تتبع موقعك أو بيع بياناتك الشخصية.
  • عدد الحروف في المنشورات والتغريدات غير محدد.
  • نشر عدد لا نهائي من الصور بنفس التغريدة.
  • رسائل صوتية ودردشة بالصوت والصورة داخل تطبيق بلو سكاي.
  • إمكانية حذف أي بيانات خاصة بحسابك ومنع ظهورها لأي جهة حكومية أو إدارية.
  • التطبيق مختلف عن تويتر نسبياً وبه مميزات جديدة ومتطورة.
  • عدد الحروف في المنشورات أو التغريدات غير محدد.
  • نشر عدد لا نهائي من الصور بنفس التغريدة.

https://www.youtube.com/watch?v=z7Am5IRcezQ

تحميل تطبيق Bluesky Social

و على الرغم من أن تطبيق BlueSky Social بلوسكاي به العديد من أوجه التشابه مع تويتر، إلا أن الاختلاف الرئيسي فيه هو أنه منظم حول نظام لامركزي. وهذا يعني أنه يمكن تخزين بيانات المستخدم على خوادم مستقلة بدلاً من تلك التي تمتلكها الشركة، و أنه في المستقبل، سيتمكن المستخدمون من تطوير خوادمهم الخاصة التي يمكنهم استخدامها مع المجتمعات التي يختارونها.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب لهواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء كل هدا و اكثر على موقعنا منبع المعرفة.

تحميل تطبيق Bluesky Social للاندرويد

تحميل تطبيق Bluesky Social للايفون

موقع تطبيق BlueSky Social الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock