العاب الاندرويد

تحميل لعبة ديترويت للاندرويد 2023 Detroit: Become Human مهكرة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة ديترويت للاندرويد 2023 Detroit: Become Human مهكرة.

لعبة ديترويت للاندرويد Detroit هي لعبة تحكم بعدة شخصيات واتخاذ قرارات تؤثر في القصة وفي مصير هذه الشخصيات، لكنها هذه المرة بطولة آليين بدؤوا بالتمرد. اللعبة مقسمة إلى عدة فصول قصيرة وتنتقل بين الثلاث شخصيات تلقائيًا، تعد لعبة ديترويت للاندرويد الرائعة من الألعاب المبنية على قصة يجب على اللاعب معرفة ما تدور حوله هذه القصة جيداً، وما يجري بأحداثها بكل تركيز على كافة التفاصيل الكبيرة والصغيرة حتى يستطيع الفوز باللعبة، وقد قام المتخصصين بتحديث النسخة القديمة إلى نسخة جديدة، يوجد بها الكثير من المميزات التي تجذب الكثير من محبي هذه اللعبة.

سوف تقوم في التحكم بالرجل الالي الذكي حيث سوف تقوم في بداية اللعبة في البحث عن ادلة حتى تستطيع في تحديد البيئة التي يعيش بها. اذا سيكون لديك مهمات في اللعبة سوف تقوم في انجازها” حيث سوف تقوم في بداية المهمة في البحث عن الأدلة القديمة حتى تحدد نوع القصة والمهمة التي سوف تقوم في إنجازها” سيقوم الذكاء الاصطناعي في مساعدتك في العديد من الأمور حيث سوف يساعهدك في اظاهر اليك المعلومات.

تعد لعبة ديترويت للاندرويد الرائعة من الألعاب المبنية على قصة يجب على اللاعب معرفة ما تدور حوله هذه القصة جيداً، وما يجري بأحداثها بكل تركيز على كافة التفاصيل الكبيرة والصغيرة حتى يستطيع الفوز باللعبة، وقد قام المتخصصين بتحديث النسخة القديمة إلى نسخة جديدة، يوجد بها الكثير من المميزات التي تجذب الكثير من محبي هذه اللعبة.

تحميل لعبة ديترويت للاندرويد 2023 Detroit: Become Human مهكرة

تحميل Detroit لعبة ديترويت للاندرويد 2023

تدور أحداث لعبة ديترويت للاندرويد في المستقبل ، في عصر التقنيات المتطورة للغاية ، حيث احتل الاندرويد مكانه بالفعل إلى جانب الأشخاص كخدم مخلصين ومتعددي الوظائف. حبكة اللعبة تحكي قصص ثلاثة الاندرويد. تهرب كارا من مالكها وتدرك نفسها تدريجياً وتحمي الفتاة الصغيرة. كونور هو صياد أندرويد هاربا. وماركوس هارب اختار إنقاذ بقية الأندرويد من العبودية كهدف في حياته.

تستعرض لعبة Detroit: Become Human قصة ثلاثة روبوتات (أندرويد) يقومون برفض القوانين التي وضعها لهم مُلاكهم البشريون، واحداث اللعبة تستعرض بحماس لحظات نضال هؤلاء الروبوتات الآلية وتقارنها ببعض الأحداث التاريخية التي حدثت بالفعل مثل ممارسات الرق والعبودية وكذلك التطهير العرقي الذى قامت به بعض الشعوب ضد الاقليات، وهى لعبة ذات رسالة تذكرك بأشياء سمعتها في الماضي ويجب تذكرها.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة شادو فايت 3 مهكرة Shadow Fight.

تحميل لعبة هيت مان سنايبر hitman sniper للاندرويد و للايفون.

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية 1944 للاندرويد ميديافاير.

تحميل لعبة the long drive للاندرويد مهكرة 2023 – الطريق الطويل.

مميزات لعبة ديترويت للاندرويد 2023 Detroit: Become Human

  • دعم متعدد اللغات: الشيء الجيد في هذه اللعبة هو أنها تدعم لغات متعددة هذا يعني أنه يمكن للاعبين تشغيلها بلغتهم الخاصة. يتم التعليق الصوتي بأكثر من 10 لغات تتضمن اللعبة أيضًا ترجمات بأكثر من 20 لغة.
  • قراراتك وخياراتك: تعتمد القصة على قراراتك تتقدم القصة بناءً على ما تختاره أو تقرره تحدد قراراتك مصير أجهزة androids الثلاثة الرئيسية يتمتع اللاعبون بالسيطرة الكاملة على ما يفعلونه مع كارا وماركوس وكونور لكن الشيء الجيد هو أن القصة تستمر حتى لو ضحى شخص ما بنفسه.
  • نهايات لانهائية: الشيء المثير للاهتمام في هذه اللعبة هو أنه يمكن أن يكون لها نهايات لا نهائية هذا لأن كل شيء يعتمد على قراراتك. لهذا السبب تحتاج إلى اتخاذ القرارات الصحيحة يمكن للاعبين في بعض الأحيان العودة لإعادة النظر في قرارهم إذا ندموا على ذلك. يتيح لك هذا إعادة تشغيل جزء اللعبة مرة أخرى وتجربة خاتمة جديدة تمامًا.
  • منصة متعددة: عندما تم إصدار اللعبة لأول مرة ، كانت متوفرة فقط على PS4 ولكن نظرًا لشعبية اللعبة ، فقد أصدروا إصدارًا للكمبيوتر الشخصي في العام التالي هذا يعني أنه يمكنك تشغيله على كل من وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي. بالنسبة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر ، يمكنهم الاستمتاع برسومات 4K مذهلة.
  • السرد الجذاب ديترويت: أن تصبح إنسانًا هي لعبة اتخاذ قرارات صعبة. من خلال اللعب من منظور الشخص الثالث ، ستختبر ما يشبه أن تكون إنسانًا لديك فرصة لرؤية العالم.

لعبة ديترويت للاندرويد Detroit مهكرة

يتم اللعب بعد تحميل لعبة Detroit Become Human من منظور الشخص الثالث مع إمكانية التحويل بين 3 شخصيات روبوتات مختلفة كل منهم يمتلك قصة خاص يتم كشف تفاصيلها خلال أحداث اللعبة, اللعب من منظور الشخص الثالث يمكنك بطبيعة الحال من متابعة شخصيتك من على بعد ما لمزيد من السهولة في التحكم بالحركات متابعة جميع تحركات تلك الشخصية.

تحميل لعبة ديترويت للاندرويد 2023 Detroit: Become Human مهكرة

تحميل لعبة ديترويت للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock