منوعات

شاهد فيلم فضيحة الفنانة الجزائرية بيونة الجديد 2023 بدون حذف

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول شاهد فيلم فضيحة الفنانة الجزائرية بيونة الجديد 2023 بدون حذف.

تحميل فضيحة الفنانة الجزائرية بيونة في تمثيل في فيلم إباحي فرنسي يوناني. فضيحة الفنانة بيونة عار كبير جدا 2023. شاهد احداث الفيلم الجزائري الممنوع من العرض 18 بطولة بيونة.الفيلم وصف بالعار من المجتمع الجزائري المحافظ، لأن بيونة بشخصيتها القوية ظهرت في الفيلم الذي عرض في صالات السينما الفرنسية، والذي حصل على العديد من الجوائز العالمية وهي تشتم بكلمات نابية طوال الوقت.. لكن المقطع الذي أثار جدلاً  واسعاً، بين كان حين تكلمت الممثلة هي وصديقتها في الفيلم عن الجنس وسألتها لماذا كانت في المكان المخصص للرجال في الحمام: لتجيبها صديقتها بأن الحمل لا يكون بقدرة الله ل بل عن طريق الجنس فقط.

شاهد فيلم فضيحة الفنانة الجزائرية بيونة الجديد 2023 بدون حذف

 

فضيحة الفنانة الجزائرية بيونة

من هي بيونة ويكيبيديا

تعتبر بيونة جزائرة الجنسية، كما أنها من مواليد 1952، وتبلغ من العمر 69 سنة، واسمها الحقيقي باية بوزار، بدأت عالم الفن في صغرها، وكان أول مشوار فني لعا عام 1973، وذلك في مشاركتها في فيلم الدار الكبير، في عمر سبعة عشر عام، وقد حقق هذا الفيلم نجاح ضخم جدا في العالم العربي والأجنبي، كما أنها برعت في مجال الغناء، فقد كانت تغني في الأعراس الشعبية ، قدمت العديد من الأفلام والمسرحيات الفنية التي كان لها صدى واسع جدا في الوطن العربي والأجنبي.

فيلم فضيحة بيونة

فضيحة الفنانة الجزائرية بيونة الذي يتضمن الكثير من المشاهد الخليعة و الالفاظ لنابية تجرى اغلب أحداثه داخل حمام للنساء , اين تظهر الممثلات شبه عاريات الفكرة الرئيسية للفيلم هي حرية المراة الجزائرية و انغلاق المجتمع الجزائري , كتعبير عن ما تعانيه النساء الجزائريات في مجتمع  متخلف يحرم  النساء من التدخين و ممارسة الحرية الجنسية حسب ما يتم تسويقه في هدا العمل السينمائي.

شاهد فيلم فضيحة الفنانة الجزائرية بيونة الجديد 2023 بدون حذف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock