العاب الاندرويد

تحميل لعبة contraband police للاندرويد وللايفون 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة contraband police للاندرويد وللايفون 2023.

في لعبة contraband police للاندرويد بصفتك مفتش البريد في شرطة مكافحة التهريب، فأنت تعمل كخط دفاع أول ضد العصابات التي ستحاول التسلل إلى قاعدتك بالمخدرات والأسلحة وحتى النقود غير المشروعة. أنت لست وحدك تماماً لأنك ستحصل على دعم رفاقك ورؤسائك. عندما تخرج الأمور عن السيطرة، يمكنك دائماً طلب نسخة احتياطية. بل إن هناك أوقاتاً يحذرك فيها أحد الرؤساء بشأن مركبة مشبوهة بشكل خاص.

قم بتنزيل لعبة contraband police للاندرويد والكمبيوتر الشخصي مجانا. الهدف من ألعاب المدينة والسيارات هو تعقب المهربين والمجرمين ومنعهم من عبور الحدود. Contraband Police هي لعبة محاكاة يمكن لمستخدمي Android تنزيلها للاستمتاع باللعب كضباط شرطة مجتهدون هدفهم تحقيق الأمن ودعم النظام داخل الحدود الوطنية.

تحميل لعبة Contraband Police للاندرويد من ميديا فاير هي لعبة ثلاثية الأبعاد غير متصلة بالإنترنت تعتمد على دور ضابط شرطة حدود في محاكاة واقعية للحفاظ على أمن حدود البلاد تقدم اللعبة تجربة ممتعة للمستخدمين من خلال قيادة السيارات والبحث عن المهربين لمنعهم من دخول الحدود.

كما تحتوي contraband police تنزيل على مستويات مختلفة تتطلب قوة الشخصية والمهارات في التحقق من الأوراق الثبوتية والتعامل مع المهام المتعلقة بالأمن الحدودي لذلك تعتبر تنزيل لعبة contraband police من أكثر الألعاب شهره في محبي ألعاب الشرطة والأمن.

تحميل لعبة contraband police للاندرويد وللايفون 2023

تحميل لعبة contraband police للاندرويد اخر اصدار

بعد تحميل اللعبة و عند بدء لعبة Contraband Police للاندرويد 2023، ستبدأ بأدوات تفتيش بسيطة وسيارة دورية صغيرة، ستقوم بتحقيق السيارات التي تعبر الحدود ومحاولة العثور على المواد الممنوعة والمخالفة للقوانين. يتم تصنيف العناصر المختلفة التي يتم العثور عليها بناءً على مدى خطورتها ويجب عليك اتخاذ القرارات المناسبة حول كيفية التعامل مع كل موقف.

يعتبر تحميل لعبة Contraband Police apk للكمبيوتر وللاندرويد مجانًا برابط مباشر من أفضل الخيارات لعشاق ألعاب المحاكاة الواقعية. تتيح اللعبة للاعبين فرصة التعرف على حياة الشرطة وعملهم في التصدي للجرائم الاقتصادية وحركة التهريب على الحدود. وتأتي هذه اللعبة برسوم ثلاثية الأبعاد مدهشة ومتعددة المستويات التي تزيد الواقعية والتشويق في التحقق من الأشخاص والشاحنات للبحث عن الأشياء الممنوعة. علاوة على ذلك، يمكن للعبة التنافس فيما بين اللاعبين من خلال عدة مراحل تحتاج إلى مهارات تفكير استراتيجية.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة جنرال زيرو اور للاندرويد من ميديافاير 2023.

تحميل لعبة God of War 2 ppsspp للاندرويد برابط مباشر.

تحميل internet cafe simulator 2 للاندرويد 2023 الاصلية.

تحميل لعبة Ball Pool AImLine Pro مهكرة للاندرويد 2023.

مميزات لعبة contraband police للاندرويد وللايفون اخر اصدار

  • تحميل اللعبة مجاني من ميديا فاير وبروابط مباشرة.
  • حجم اللعبة مناسب للغاية، فاللعبة لاتتعدي ال25 MB.
  • لعبة محاكي شرطي الحدود الجيرافيك الخهاص بها متميز ورائع وستنبهر.
  • تدعم Contraband Police apk الكثير من اللغات.
  • جميع روابط لعبة محاكي شرطي الحدود مباشرة وآمنه لاتحتوي علي الفيروسات بنسبة 100٪.
  • الموسيقي التصويرية الخاصة بلعبة Contraband Police محاكي الشرطي حصرية ومتميزة.
  • ولأول مرة سوف تتقمص دور شرطي الحدود.
  • لعب كضابط شرطة الحدود كما وقف تهريب المواد المهربة
  • تحقق رخصة القيادة ، والنقل المرجعية
  • البحث عن الكحول المهرب والمخدرات والأسلحة
  • يتمتع تنزيل contraband police بالعديد من المميزات التي تساعد على جعل تجربة اللعبة ممتعة ومثيرة للمستخدمين.
  • تتميز لعبة contraband police برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مما يضفي عليها جو واقعي ومثير.
  • تضم contraband police للجوال مجموعة واسعة من المركبات والأسلحة التي يمكن استخدامها في اللعبة ما يزيد من تنوع المهام والتحديات التي يواجهها اللاعب.
  • تحتوي سيد محاكي شرطي الحدود على مهام متعددة ومتنوعة تتضمن عمليات تفتيش ومطاردات ومهام أخرى الأمر الذي يجعلها لعبة ممتعة ومثيرة للمستخدمين.
  • توفر سيد محاكي حرس الحدود 1 عدة مستويات صعوبة مما يتيح للمستخدمين التحدي والتقدم في المستويات الأعلى.

لعبة contraband police للاندرويد وللايفون

ابدأ العمل كضابط شرطة حرس الحدود ووقف تهريب البضائع غير القانونية في لعبة شرطة حرس الحدود. تجربة حياة مكتب قوة الحدود الحقيقي ، والبحث عن المواد المهربة مثل المخدرات والمال والسلع غير القانونية. تفتيش المركبات التي تدخل البلاد والتحقق من الوثائق لمنحهم الدخول في ألعاب شرطة دوريات الحدود.

يمثل العمل في لعبة شرطة دوريات الحدود الريفية تحديًا كبيرًا لأنك يجب أن تبحث باستمرار عن أي شيء مريب وتوقف تهريب المواد المهربة مثل المخدرات أو المشروبات الكحولية أو المخدرات لعبة ممتعة كهده لا تقم بتفويتها و لتحملها الان على موقعنا منبع المعرفة.

تحميل لعبة contraband police للاندرويد وللايفون 2023

تحميل لعبة contraband police للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock