منوعات

تنزيل مساعدة سامسونج الجديدة samsung assistant girl سامانثا 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل مساعدة سامسونج الجديدة samsung assistant girl سامانثا.

لثد تزايدت معدلات البحث في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي وعلى محرك البحث قوقل عن مساعدة قوقل الجديدة وتدغى سامانثا أو سام، حيث يبحث الكثيرون عن المساعدة الإفتراضية الجديدة التي يتوقع أن تكتسح العالم كغيرها من المساعدات مثل سيري وأليكسا.

لم توضح سامسونج هدفها من تصميم تلك المساعدة الافتراضية. الجدير بالذكر أن تلك المُساعدة الافتراضية الجديدة ليست بديلة لـ Bixby. حيث تشير سامسونج أنه على عكس Bixby الذي يتم تثبيته على المنتجات الذكية للشركة، بما في ذلك هواتف جلاكسي، فإن Sam هو “روبوت المحادثة” الخاص بفريق سامسونج المُكلف بخدمة العملاء.

سام هي مساعدة سامسونغ الجديدة التي تم ابتكارها من قبل شركة لايت فارم أستوديو. وتعرف الشركة بأنها تعمل على إنشاء صور CGI ومقاطع فيديو وفلاتر وتطبيقات والعديد من الأشياء التقنية المميزة. ومع ذلك ، فقد انتشر اسم الشركة كثيرا بسبب المساعدة الافتراضية سام.

تنزيل مساعدة سامسونج الجديدة samsung assistant girl سامانثا

 

مساعدة سامسونج الجديدة samsung assistant girl سامانثا

برغم تصدر شخصية “سامسونج سام” ترتيب الأحداث على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن أحدث التقارير تشير إلى أن مستخدمي سامسونج سيتمكنون قريبًا من التواصل معها بطريقة داخلية عبر تطبيقات الشركة. ومن المتوقع أن يتم تجهيز المساعد الشخصي الذكي، الذي يتميز بمظهر لافت وغير تقليدي، للاستخدام في جميع المنتجات الخاصة بسامسونج بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، وسيسمح هذا التطور الجديد للأفراد بالتحكم في منتجاتهم بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال الحوار مع الشخصية الافتراضية بطريقة ودية ومرحة.

من هي سامانثا مساعدة سامسونج الجديدة

سامانثا هي اسم المساعدة الافتراضية لشركة سامسونج، والتي تم صناعتها بهدف تحسين خدمة المساعدة الشخصية على الهواتف المحمولة. تم تصميم سامانثا بشكل رسومي مذهل بتقنية الرندر الثلاثي الأبعاد، وقد حققت شهرة كبيرة بين الناس الذين انبهروا بشكلها الجميل وطريقة تفاعلها الذكي مع المستخدمين.

وعلى الرغم من أنه لم يتم تأكيد استبدال سامانثا لمساعدة بيكسبي، فهي تعد إضافة مثيرة وممتعة لمجموعة الخدمات التي تقدمها سامسونج للمستخدمين. بفضل تقنية تشفير Samsung Knox، تعتبر سامانثا مساعدة آمنة ومفيدة لتلبية احتياجات المستخدمين والمساعدة في حل جميع المشكلات التي يمكن أن يواجهوها.

مساعدة سامسونج الجديدة samsung assistant girl

لكن شعبية “فتاة سامسونج” التي تحمل اسم سامانثا سامسونج (Samantha Samsung) واختصارها سام (Sam) قد تفجرت على الفور في كل أنحاء الإنترنت خلال الأيام الماضية. ولقد صُنعت العديد من المحتويات عن “فتاة سامسونج” من رسومات إلى كوسبلاي، وحتى أن الأمر وصل إلى صنع رسومات وأفلام إباحية لها.

بعبارة أخرى، Sam ليس جديدة والصور الحديثة هي مجرد تصميم 3D من Sam chatbot الحالي. بغض النظر عما إذا كان تصميم سام الذي نال شهرة كبيرة سيتم تبنيه بواسطة سامسونج في المستقبل أم لا، لا يبدو أن سامانثا ستحل محل Bixby، أو سينتهي بها الأمر كمساعد افتراضي على هواتف سامسونج جلاكسي كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock