برامج مشاهدة القنوات

تحميل برنامج دراما لايف Drama Live + كود التفعيل 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج دراما لايف Drama Live + كود التفعيل 2023.

تطبيق دراما لايف Drama Live تطبيق مميز و خفيف على هاتفك يمكنكم مشاهدة جميع القنوات الرياضية ومجموعة كبيرة من القنوات العربية و المسلسلات المتنوعة والرائعة و مواعيد المباريات و البث المباشر للمباريات ، و يتوافق مع اجهزة الايكون و TV BOX و SMART TV وFIRESTICK و جميع اجهزة الاندرويد .

يحتوي تطبيق دراما لايف Drama Live جديد تستطيع من خلاله مشاهدة القنوات العربية دون تقطعات ( القنوات المصرية – القنوات العراقية – القنوات السعودية – القنوات السورية – و غيره القنوات ….. ) arabic live tv و القنوات الرياضيه كما يمكنك كذلك من مشاهدة قنوات العالم وافضل الباقات من جميع انحاء العالم .

دراما لايف Drama Live هو تطبيق iptv جديد و رائع جدا لمشاهدة جميع قنوات العالم العربية والأجنبية المشفرة والمفتوحة مجانا حيث يعـد اقوى تطبيق بث مباشر على هاتفك الاندرويد. تطبيق Drama Live جديد يعتبر أحد افضل تطبيقات الاندرويد الخاصة في مجال iptv لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية مجاناً ودون اكواد للتفعيل.

تحميل برنامج دراما لايف Drama Live + كود التفعيل 2022

 

تنزيل تطبيق دراما لايف Drama Live لمشاهدة القنوات المشفرة و الافلام

تطبيق دراما لايف Drama Live لمشاهدة القنوات والباقات المشفرة عن طريق تحميل تطبيق دراما لايف -Drama live
كما إن ;تطبيق دراما لايف, يعد أحد افضل تطبيقات البث المباشر في العالم حاليا لانه يضم اعداد كبيرة من باقات العالمية المختلفة.

تطبيق دراما لايف Drama Live هو تطبيق مشاهدة القنوات العربية بث مباشر والمسلسلات التلفزيون الشهيرة من التطبيق وبث عالي واستقرار رهيب. بالاضافة إن برنامج drama live, فيه سيرفرات بث عملاقة جدا تدعم عدد كبير من المشاهدين في نفس الوقت دون تواجد تقطيع اثناء تشغيل اي قناة فضائية.

يحتوي برنامج دراما لايف دراما لايف Drama Live على باقة متنوعة من اقسام القنوات التي تقوم بعرض القنوات الرياضية والاخبارية والقنوات التي تهتم بعرض المسلسلات والافلام العربية ، حيث يوفر برنامج دراما لايف العديد من القنوات التي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة مترجمة مجانا.

https://www.youtube.com/watch?v=r83tDFhJlR8

 

مميزات تطبيق دراما لايف Drama Live

  • يحتوي علي قسم خاص لـ قنوات الراديو العربية مصنفة علي حسب البلد ( سوريا – لبنان – السعودية – مصر …..).
  • تطبيق قنوات عربية بث مباشر.
  • امكانية انشاء قائمة القنوات المفضلة وترتيبها لسهولة المشاهدة.
  • يدعم اجهزة تلفاز Android TV والوضع الأفقي للشاشة.
  • يدعم خاصية Miracast لمشاركة بث القنوات و المباريات مع اجهزة التلفاز و الاجهزة الاخري.
  • تصميم جذاب وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
  • إمكانية اختيار جودة الفيديو الافتراضية.
  • دعم الجودة المتعددة لقناة واحدة (SD HD FHD 4K).
  • دعم خوادم متعددة لقناة واحدة.
  • اختيار الخادم تلقائيًا إذا كان خادم واحد لا يعمل.
  • يحتوي علي مشغل فيديو داخلي سريع وبامكانيات عالية.
  • امكانية اختيار جودة الفيديو التي تلائم سرعة الانترنت الخاص بك.
  • دعم القنوات متعددة الجودة.
  • يوجد اكثر من سيرفر IPTV للقناة الواحدة لضمان التشغيل المستمر.
  • قسم خاص لـ مواعيد المباريات مع خاصية الاشعارات مع بداية المباريات.
  • خاصية الدردشة عامة او الخاصة اثناء المشاهدة و الابلاغ عن الاعطال.

 

تحميل دراما لايف IOS Drama live للايفون

يمكنك الوصول الى عدد لا محدود من القنوات و البث الحي على Drama live للايفون يمكنك اعداد قائمة المفضلة الخاصة بك و تحويل هاتفك الى تلفيزون متنقل بحيث تشاهد كل ما تريد في أي وقت و زمان يتمتع دراما لايف بواجهة سهلة الاستخدام ذات تصميم فريد و جذاب يساعدك بشكل كبير على الوصول الى كل ما تبحث عنه بسهولة كبيرة كما و يمكنك كتابة اسم القناة في شريط البحث و سوف تظهر لديك على الفور.

يمكنك الان تحميل تطبيق دراما لايف Drama live iOS للايفون والايباد برابط مباشر، وهو عبارة عن تطبيق يُقدم لك قائمة كبيرة من القنوات التلفزيونية المشفرة والمفتوحة والافلام والمسلسلات بالإضافة الى البث المباشر وأضف الى ذلك أنه من خلال تنزيل تطبيق دراما لايف ستتمكن من متابعة افلامك ومسلسلاتك المفضلة. يتوفر برنامج الدراما لايف لجميع أنظمة التشغيل بما في ذلك الاندرويد والايفون والكمبيوتر وهذا ما ادى الى شهرة التطبيق وإنتشاره على جميع المنصات.

رابط برنامج دراما لايف Drama Live

على الرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تقدم جميع القنوات والبث المباشر ، مثل تطبيق Aptoide TV ، إلا أن Drama Live هو الأفضل على الإطلاق لأنه يتميز برحلة حج بسيطة للغاية ، مما يسهل على جميع مستخدمي الجهاز تنزيله. أنه يتميز بواجهة مستخدم بسيطة تتيح لك التنقل بسهولة بين الأقسام ومشاهدة أفلامك وحلقاتك المفضلة ومتابعة مباريات كرة القدم والبث المباشر عبر كود التفعيل الخاص بـ Live Drama لأجهزة iPhone و Android. وعندما تقوم بتنزيل Live Drama لأجهزة iPhone ، ستتمكن من الدردشة والدردشة مع أشخاص آخرين على التطبيق لجميع أنظمة التشغيل.

 

تحميل تطبيق دراما لايف Drama Live :

حجم التطبيق: 6 ميجا بايت

  • تنزيل تطبيق دراما لايف للأندرويد apk:  هنا
  • ملف apk للاندرويد رابط ثاني: هنا
  • تنزيل دراما لايف للايفون IOS عبر الموقع الرسمي: هنا
  • كود تفعيل برنامج Drama Live iptv هو 202122

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock