الربح من الانترنت

شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2024 ادسنس فيديوهات وشورتس

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2024 ادسنس.

يرغب العديد من مستخدمي يوتيوب في تحقيق الدخل من قناته ولهذا السبب نقدم لك اليوم الدليل الأكثر بساطة على هذا الكوكب للحصول على دخل سريع من قناة يوتيوب الخاصة. بمجرد أن تصبح جزءًا من شركاء يوتيوب ، سوف تحصل على أموال من خلال حساب أدسنس. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بلدانًا معينة فقط هي التي تدعم هذا البرنامج ، كما يجب على كل مالك محتوى تلبية أهلية معينة ليكون جزءًا من برنامج شركاء يوتيوب.

جوجل أدسنس هو برنامجٌ إعلانيٌّ تابعٌ لشركة جوجل يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات أدسنس على مواقعهم. تستطيع تحصيل المال من قناتك على يوتيوب بربط حساب أدسنس مع حسابك على يوتيوب، حيث سيقوم بإضافة إعلاناتٍ نصيةٍ أو صوريةٍ على فيديوهاتك. يقوم غوغل أدسنس بوضع الإعلانات على فيديوهاتك بناءً على محتواها، وفي كل مرةٍ يقوم الزائرون بالضغط على أحد الإعلانات أو مشاهدته تحصل على المال. هذه الطريقة مناسبةٌ في حال كنت مبتدئًا ولا تمتلك عددًا كبيرًا من المشاهدات لكنها لا تجني الكثير.

شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2024 ادسنس فيديوهات وشورتس

شرح شروط الربح من اليوتيوب 2024 للمبتدئين

ربح المال من اليوتيوب جذاب كثيرا، وخاصة بسبب سهولة تداول مقاطع الفيديو، حيث يعتبر الفيديو واحد من أفضل أدوات التواصل في العالم. يوتيوب على استعداد لدفع المال لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. إنه شيء مثير للاهتمام، أليس كذلك؟، لكن هل هذا صحيح في الواقع؟ هل هذه هي الطريقة الوحيدة لربح المال من اليوتيوب؟ سأبين في هذا المقال بشكل دقيق عن موضوع طرق ربح الأموال من اليوتيوب، السؤال الذي يطرحه علي الكثير من الأصدقاء في هذه الأيام هو كيفية ربح الأموال من اليوتيوب.

طريقة تفعيل الربح على قناة اليوتيوب

بمجرد أن يكون لديك عدد وافر من مقاطع الفيديو في قطتك ، فقد حان الوقت لكسب بعض المال اللائق منها! حقق أرباحًا من خلال مقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك من خلال أي من الطرق التالية.

لإضافة اعلانات أدسنس الى قناتك يجب أولًا أن تمتلك حساب على غوغل أدسنس، ثم اتبع هذه الخطوات :

  1. سجل دخول الى يويتوب قم بالضغط على صورة البروفايل.
  2. ثم اختر استوديو youtube.
  3. في القسم الجابني تحت قسم القناة اختر ميزات أخرى.
  4. ثم قم بتفعيل تحقيق الربح. في حال واجهت مشكلة “غير متاح في بلدك” لا تقلق، عد مجددًا إلى ميزاتٍ أخرى
  5. ثم تخصيص القناة، بعدها اضغط على زر “حول” وقم باختيار بلدك أو أقرب بلد إليك.
  6. ثم اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لقبول شروط اليوتيوب.

عندما تصل أرباحك على غوغل أدسنس إلى عتبة 100 دولار، تستطيع الحصول عليها إما بالشيك أو بتحويلها إلى حسابك البنكي.

ما هي شروط الربح من اليوتيوب؟

  • يجب أن تضم قناتك 1000 مشترك على الأقل.
  • من المفترض أن تكون قناتك قد حصدت 4000 ساعة من وقت المشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية.
  • يجب أن تلتزم قناتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب بسياسات برنامج شركاء يوتيوب Youtube Partner.
  • وشروط خدمة اليوتيوب وسياسات حقوق الطبع والنشر وسياسات المحتوى غير المرغوب فيه في يوتيوب و سياسات برنامج أدسنس.
  • أن تكون مقيماً في بلد يتوفر فيها برنامج شركاء يوتيوب.

تعتبر شروط الربح من اليوتيوب المذكورة اعلاه من اهم الشروط التي يتوجب توفرها في كل قناة قبل كل شيء . والان لنتعرف على سياسيات هذه الشروط وماهيتها .

‫10 تعليقات

  1. شكرا جزيلا لك على هذه المعلومات، من فضلك هل يمكنك أن تشرح لنا كيف نلبي حاجة المشاهدين ونختار المواضيع بعناية، اي سر جناح يوتبورز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock