العاب الاندرويد

تحميل ببجي الهنديه PUBG MOBILE INDIA اخر تحديث 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ببجي الهنديه PUBG MOBILE INDIA اخر تحديث 2023.

أصدرت  لعبة ببجي الهنديه الجديدة موبايل ، وهي  إصدار جديد من الإصدار  العالمي من ببجي موبايل   ولكن بها بعض الاختلافات الطفيفة. تم حذف كلمة قتل  من ببجي الهندية . و استخدم  كلمة “مهزوم” و “إنهاء”. و لا توجد دماء حمراء في ببجي موبايل الهندية.

تحميل لعبة ببجي الهنديه موبايل BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA اخر تحديث v2.2 من افضل العاب مهكرة للاندرويد وهي لعبة حركية ومغامرة تنقلك إلى جزيرة مليئة باللاعبين الذي يحاولون النجاة بحياتهم. بعد االقفز من طائرة والهبوط على الأرض، فإنه سينبغي عليك أن تشق طريقك على الخريطة التي تعج بالأعداء. وسينبغي عليك على الدوام أن تنتبه إلى جيدا حتى لا يفاجئك أي من منافسيك.

يبحث محبي وعشاق لعبة ببجي عن شيئًا جديدًا بخصوصها أو بمعني أصح عن نسخة جديدة. وفي هذه الأثناء، قامت وزارة الالكترونيات وتكنولوجيا المعلومات بدولة الهند بحظر اللعبة التي تم تطويرها خصيصا للهنود، إلى جانب عدد 118 تطبيق صيني كانوا قد غزوا الهواتف الذكية في الهند. وهذا ما جعل لاعبو اللعبة هناك ينتظرون فوق الشهرين عسى أن ترجع اللعبة مرة أخرى ويفرج عنها من قبل الحكومة.

تحميل ببجي الهنديه PUBG MOBILE INDIA

تحميل ببجي الهنديه PUBG MOBILE INDIA

تحميل ببجي الهنديه هل تفتقد لعبة Battle Royale لـ PUBG Mobile India؟ حسنًا، انتهى الانتظار تقريبًا! في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على جميع الميزات الجديدة المثيرة والتحديثات القادمة إلى PUBG Mobile India. من الرسومات واللعب المحدثة إلى دعم المجتمع المحسن، تعد هذه اللعبة بأن تكون أفضل من ذي قبل!

تحميل ببجي موبايل الهند إنديا Pubg Mobile India 2.5 BGMI Apk+Obb 2023 ،أصدرت لعبة ببجي موبايل الهندية الجديدة وهي  إصدار جديد من الإصدار  العالمي من ببجي موبايل. ولكن بها بعض الاختلافات الطفيفة. تم حذف كلمة قتل من ببجي الهندية. و استخدم  كلمة “مهزوم” و “إنهاء”. و لا توجد دماء حمراء في ببجي الهندية. حيث قررت الحكومة الهندية حظر لعبة ببجي من قبل السلطات الهندية في الهند في 2 سبتمبر 2020. وقالت السلطات الهندية أن لعبة ببجي كانت تسرق بيانات المستخدمين إلى خوادم خارج الهند.

شاهد ايضا :

تحميل فري فاير ماكس Free Fire MAX 2023 مهكرة.

تحميل لعبة Last Day on Earth مهكرة 2023 ميديا فاير.

تحميل لعبة اسفلت Asphalt 9 Legends مهكرة 2023.

تحميل لعبة فورت نايت 2023 Fortnite للاندرويد وللايفون.

مميزات ببجي الهنديه PUBG MOBILE INDIA اخر تحديث

  • تقوم اللعبة في بدايتها على شرح خصائص اللعبة والتي تتمثل في تغيير الأسلحة أو إضافتها أو تبديلها، وذلك من خلال لعبة مصغرة تعليمية في بداية اللعبة.
  • توجد في لعبة ببجي الهندية تذكيرات واضحة باستمرار لجميع اللاعبين، خاصةً الأطفال والمراهقين، أنها لعبة افتراضية لا أكثر، والحرص على عدم التأثر باللعبة.
  • تم تعيين الخادم الافتراضي للعبة ببجي الهندية في الهند، لكن يمكن تغييره من صفحة الإعدادات.
  • تعتبر لعبة ببجي الهندية الإصدار الحديث أقل عنفًا من الإصدار العالمي، والتي تتميز بعدم وجود جثث الموتى، بالإضافة إلى تغيير بعض المصطلحات الحادة، لتصبح مناسبة أكثر مع جميع الأعمار.
  • تحتوي لعبة ببجي موبايل إنديا الهندية من بدايات اللعب في المراحل الأولى، على حصول اللاعبين على مجموعة كبيرة من عناصر الملابس للاختيار بينهم، وهذا ما يتناقض مع اللعبة الأصلية العالمية PUBG MOBILE، والتي لا تتيح ذلك إلا بعد عدة مستويات، وظهور اللاعبين بملابس غير لائقة.

تحميل ببجي الهنديه PUBG MOBILE INDIA 2023

لعبة ببجي الهندية أو كما تعرف بالإنجليزية BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA منذ خروج لعبة ببجي لأول مرة كثر انتشارها وأصبح يلعبها الملايين وينتظرون الإصدار الجديد منها. والآن ظهرت ببجي الهندية المعروفة باسم ببجي موبايل الهند بشكلها الجديد والمميز.

حيث تتشابه بشكل كبير مع ببجي الأصلية في القصة والمكونات. ولكن هناك بعض التفاصيل التي تميزها عن غيرها من الألعاب. إذا كنت تفضل خوض المغامرات الجديدة لا مانع من قراءة موضوعنا ومن ثم البدء في تحميلها من خلال موقعنا الذي يتيح لك هذه الخدمة بسهولة.

ببجي الهنديه PUBG MOBILE INDIA اخر تحديث

تحميل ببجي الهنديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock