تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق الجمعية الشهرية للاندرويد والايفون 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الجمعية الشهرية للاندرويد والايفون 2023.

يعتبر تطبيق الجمعية الشهرية من أفضل التطبيقات الصاعدة التي يمكنك الاعتماد عليها إذا كنت تريد الدخول في عالم الجمعيات بشكل سريع وآمن. حيث تستطيع من خلاله الاشتراك في جمعية أو أكثر كما تشاء ويفتح لك الأبواب المغلقة في المشاركة داخل جمعية قديمة ولكنها قائمة حتى الأن. كما إنه يجعلك على علم ودراية بكل بما يحدث في الجمعية التي تشارك فيها ومتى سيتم تسليمك مبلغ الجمعية الخاصة بك ومتى يجب عليك سداد الدفعات الشهرية أيضاً.

كما يعمل برنامج الجمعية الشهرية بشكل مباشر على تقليل النفقات وادخار أموالك بطريقة سهلة وسريعة للغاية. حيث يمكنك تحميله بشكل مجاني والاشتراك فيه في دقائق معدودة وترتيب أولويات ما ستنفقه وتحديد الموعد الذي ترغب في استلام أموالك فيه، ولا يمكنك الحصول عليها في معاد قبل ذلك. وبالتالي سنجد أن هذا التطبيق مثالي للأشخاص الذين يعانون من إفراط في إنفاق الأموال.

تحميل تطبيق الجمعية الشهرية

تحميل تطبيق الجمعية الشهرية للاندرويد

يرغب العديد من  أشخاص  في الدخول في جمعية شهرية فورية، ويبحثون عن طريقة سهلة وبسيطة  وآمنة، من أجل إمكانية الدخول بجمعية، فوجود الانترنت سهل هذه الفرصة من خلال توافر العديد من التطبيقات المجانية، التي يمكن تحميلها على هاتفك من خلال متجر ” بلاي ستور” و”أبل ستور”، ومن ثم يمكنك الدخول في هذه الجمعيات بمبالغ كبيرة، و بشكل امن تماما، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

الجمعية (ELGameya):يعد هذا التطبيق من أشهر وافضل التطبيقات الالكترونية، التي لاقت رواجاً كبير بين الناس الذين يرغبون بادخار أموالهم، ويختص هذا التطبيق في إدارة أعمال الجمعيات، وإدخال العديد من الأفراد في الجمعية، وتنظيم الأدوار بين الأفراد بشكل منظم، ويمكن تحميل هذا التطبيق على هاتفك بكل سهولة، وهو تطبيق مجاني لا يتطلب منك أي رسوم اشتراك.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق إدراك Edraak للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق مصرف الرافدين | خدمات كي للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق قطع الواي فاي WifiKill Pro بدون روت 2023.

تحميل تطبيق عقار جدة للاندرويد والايفون 2023 بيع وشراء عقارات جدة.

مميزات تطبيق الجمعية الشهرية للاندرويد والايفون

  • تستطيع اضافة اكثر من جمعية بالتطبيق.
  • تستطيع اضافة جمعية موجودة حاليا بتاريخ قديم.
  • معرفة حساب الاموال المحصلة من اعضاء الجمعية.
  • تحديد و معرفة من الذى دفع الدفعة الشهرية وتاريخ دفعة.
  • يتوفر البرنامج لكافة أنظمة التشغيل لكافة الهواتف.
  • معرفة من عليه الدور لقبض الجمعية وتاريخ تسليمة.

تحميل تطبيق الجمعية الشهرية 2023

تطبيق جمعية شهرية هو تطبيق يسهل لكل مجوعه تحب الادخار وعمل جمعيات بين الاصدقاء والاهل والاقارب لتنظيم الجمعيه من نواحي ماليه وغيرها مثل تنظيم ادوار الاستلام وعمل قرعه بالاضافه الى امكانية معرفة الاموال التي تم تحصيلها من قبل اعضاء الجمعية.

تطبيق الجمعية الشهرية للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق الجمعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock