تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق الأهلي إي كورب SNB eCorp 2023 للاندرويد والايفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الأهلي إي كورب SNB eCorp 2023 للاندرويد والايفون.

تطبيق الأهلي إي كورب تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد لحل جميع المتعلقات بالمال والبنوك. تحميل النسخة v3.10.23 المحدثة بتاريخ 2022-11-24 بحجم 32,7MB، هذا التطبيق من تطوير The National Commercial Bank NCB ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

SNB eCorpالأهلي إي كورب هو خيارك الأول لإدارة أعمالك. يمثل تطبيق إي كورب SNB من البنك الأهلي السعودي للشركات والمؤسسات والحائز على جوائز عديدة نقطة وصول سريعة وحيوية لعملائنا على مدار الساعة في أي وقت ومن أي مكان ليسهل عليهم تنفيذ التعاملات المصرفية التجارية إلكترونيا و يلبي احتياجاتهم من خلال مجموعة من الحلول المصرفية المتخصصة التي تدعمهم لمواكبة التطور المتسارع في قطاع الأعمال.

إن تطبيق الأهلي إي كورب، هو من التطبيقات المصرفية الإلكترونية الذي تم إطلاقه من قبل البنك لجميع العملاء والمشتركين في خدمة الاي كورب والتي توفر عدد كبير من الخدمات الهامة لجميع الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يعمل التطبيق على تسهيل الحصول على كافة الخدمات والمعاملات المصرفية بشكل إلكتروني، مع الاستعلام عن كافة التعاملات التي تجري بداخل الحسابات المسجلة في البنك مع الحصول على الكثير من المميزات الهامة بداخل المصرف.

تطبيق الأهلي إي كورب SNB eCorp 2023 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق الأهلي إي كورب SNB eCorp

SNB eCorp الاهلي إي كورب هو خيارك الأول لإدارة أعمالك. يُمثل تطبيق الاهلي اي كورب SNB eCorp من البنك الأهلي السعودي للشركات والمؤسسات والحائز على جوائز عديدة نقطة وصول سريعة وحيوية لعملائنا على مدار الساعة في أي وقت ومن أي مكان ليُسهل عليهم تنفيذ التعاملات المصرفية التجارية إلكترونياً ويُلبي احتياجاتهم من خلال مجموعة من الحلول المصرفية المتخصصة التي تدعمهم لمواكبة التطور المتسارع في قطاع الأعمال.

يبحث الكثير من الأفراد وخاصة من عملاء البنك الأهلي السعودي عن طريقة التحويل من تطبيق الاهلي اي كورب، وخاصة بعدما اتجه البنك في نقلة نوعية رائعة عبر إطلاقه تطبيق الاهلي اي كورب، والذي يسمح لجميع عملاء البنك على إتمام كافة العمليات المالية بطريقة الكترونية دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي فرع من فروع البنك لإتمام اي معاملات مالية.

شاهد ايضا :

تطبيق الأهلي كابيتال 2023 تنزيل تطبيق الأهلي تداول للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق فلاي دبي Flydubai للاندرويد والايفون |عروض pegasus.

تحميل تطبيق تأميني | Tameeni للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق معروف للاندرويد والايفون – Currents Google App.

مميزات تطبيق الأهلي إي كورب SNB eCorp 2023

  • خدمة دفع الفواتير والمدفوعات الحكومية.
  • الحوالات المالية.
  • تحديث تاريخ الهوية المنتهية.
  • تحديث العنوان الوطني.
  • اعتماد العمليات.
  • إدارة الحسابات وكشوف الحسابات المختلفة.
  • خدمات بطاقات الشركات مثل: (الاستفسارات، إظهار الرقم السري، المدفوعات على البطاقة)
  • طلب ضمانات بنكية (تأمين نقدي 100%)
  • إدارة المستفيد (إضافة وحذف)
  • دفع فواتير الإيصال.
  • مدفوعات أرامكو.
  • إصدار وطباعة بطاقات مدى من خلال ماكينات الخدمة الذاتية.
  • الاستعلام عن فواتير سداد وإدارتها.

تطبيق الأهلي إي كورب SNB eCorp 2023

تطبيق الاهلي اي كورب SNB eCorp من البنك الأهلي السعودي للشركات والمؤسسات والحائز على جوائز عديدة نقطة وصول سريعة وحيوية لعملائنا على مدار الساعة في أي وقت ومن أي مكان ليُسهل عليهم تنفيذ التعاملات المصرفية التجارية إلكترونياً ويُلبي احتياجاتهم من خلال مجموعة من الحلول المصرفية المتخصصة التي تدعمهم لمواكبة التطور المتسارع في قطاع الأعمال.

تحميل تطبيق الأهلي إي كورب SNB eCorp 2023 للاندرويد والايفون

تطبيق الاهلي اي كورب هو تطبيق يعود إلى البنك الوطني السعودي SNB eCorp والذي يقدم عدد من الخدمات المصرفية التي تؤهل عملائه لإدارة العمليات المالية للبنك. استطاع تطبيق الأهلي إي كورب للاندرويد أن يحقق نجاحاً استثنائياً في مجال الخدمات المالية الإلكترونية وحصل على العديد من الجوائز كنقطة محورية وسريعة لتنفيذ هذه الخدمات بشكل أفضل من داخل البنك.

تحميل تطبيق الاهلي اي كورب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock