برامج الكمبيوتر

اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص مجاني

اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص مجاني

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص مجاني.

اوبن اوفيس رايتر من اشهر برامج معالجه النصوص غير مجانيه. هناك العديد من البرامج المستخدمة في معالجة النصوص. كما ان برامج معالجة النصوص هي عبارة عن مجموعة البرامج التي تستخدم من أجل العمل على تنسيق النصوص المستخدمة في الأعمال المكتبية المختلفة. و إجراء تنسيقات لها. كما يعتبر OpenOffice.org مصدر مجاني و مفتوح كبديل لحزمة برامج الأوفيس من مايكروسوفت. كما انه مزود بمعالج نصوص متوافق مع برنامج الوورد، و كذلك برنامج متوافق مع الإكسل لمعالجة الأرقام و الجداول. بالإضافة إلي برنامج عروض تقديمية متوافق مع برنامج الباور بوينت. كما يحتوي علي برنامج للرسم ، و يسمح بحفظ ملفات ال PDF

Open Office Writer | تحميل برنامج اوبن اوفيس رايتر لمعالجة النصوص ،لذلك يعد افضل البرامج لمعالجة النصوص وهو برنامج برنامج Open Office Writer. ويستخدم هذا البرنامج الرائع لمعالجة النصوص. ان برنامج اوبن اوفيس رايتر هو من افضل البرامح لمعالجة النصوص في العالم كله وهي من البرامج سهلة الاستخدام و طريقة التعامل معها بسيطة جدا وسهلى للغاية. كما انها تعرف بانها حزمة برنامج مكتبية مجانية وتعتبر على انها مفتوحة المصدر وتعطي الفرصة للمستخدم في معالجة النصوص و معالجة و جدولة البيانات ، وتعد العروض التقديمية وتحرير الرسومات و ادارة قواعد البيانات و اكثر من كل ذلك. حيث ان برنامج اوبن اوفيس رايتر يوجد به العديد من اللغات المختلفة ويعمل هذا البرنامج الرائع على جميع اجهزة الكمبيوتر.

اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص مجاني

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كتبي للاندرويد و الكمبيوتر 2021

برنامج روبومايند RoboMind مجانا 2021

تحميل برنامج انكسكيب Inkscape عربي 2021

برنامج Ome TV للكمبيوتر لدردشة الفيديو

Open Office Writer | تحميل برنامج اوبن اوفيس رايتر لمعالجة النصوص

اوبن اوفيس Apache OpenOffice هي حزمة برامج مكتبية مجانية مفتوحة المصدر تتيح للمستخدم معالجة النصوص، جدولة البيانات، اعداد العروض التقديمية، تحرير الرسومات، ادارة قواعد البيانات وأكثر من ذلك. اوبن اوفيس متوفرة بالعديد من اللغات وتعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر.

Open Office Writer | تحميل برنامج اوبن اوفيس رايتر لمعالجة النصوص ، ان برنامج اوبن اوفيس رايتر هو عبارة عن حزمة برامج شاملة و سهلة الاستخدام و قابلة للتحسين و التخصيص ، ان حزمة اوبن اوفيس رايتر تحتوي على 6 برامج اساسية و لكل برنامج وظيفته الخاصة ، وبالتالي يمكن الوصول الى جميع هذه البرامج الستة عن طريق المشغل و الذي يظهر عليه البرامج المصممة بشكل جذاب. كما ان ان خزمة برامج اوبن اوفيس رايتر Open Office Writer تتوافق مع احتياجات جميع المستخدمين. لذلك  فانها تعتبر حزمة سهلة الاستخدام خاصة مع مستخدمي برامج Microsoft Office ، حيث انها توفر جميع الادوات اللازمة لانشاء مستندات و جداول و بيانات و قواعد ، واكثر من كل ذلك حيث انه يوجد مجموعة كبيرة من قوالب Open Office Writer من الممكن ان نستعين بها عند بدء العمل.

اقراء ايضا : أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

افضل برنامج حل مسائل الرياضيات للاندرويد و الكمبيوتر

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks

تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار

مميزات Apache OpenOffice اخر اصدار

  • الوصول السهل والسريع لجميع ادوات وبرامج الحزمة من خلال المشغل.
  • متوافقة مع ملفات برامج مايكروسوفت اوفيس.
  • .يتناسب البرنامج مع جميع إصدارات الويندوز المختلفة مثل ويندوز ٧ وويندوز ٨ ويندوز ١٠ ويندوز فيستا.
  • كما يوفر البرنامج ٢١ لغة مختلفة بالاضافة الي اللغة العربية.
  • يتم تحديث البرنامج كل فترة حتي يحافظ علي مكانته، واخر تحديث تم في البرنامج يوم ٥ مارس عام ٢٠٢١.
  • البرنامج لا يحتاج الي امكانيات عالية حتي تقوموا بتشيغله.
  • لا يحتاج البرنامج الي مساحة تخزينية كبيرة.
  • يمكنكم حفظ وكتابة جميع المستندات الخاصة بكم في في البرنامج.
  • امكانية التحسين والتخصيص من خلال القوالب والاضافات التي يمكن تحميلها مباشرة من موقع الشركة المطورة.

اقراء ايضا : تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر Adobe Premiere Pro مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مفعل مدى الحياة

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 مفعل مدى الحياة

اجمالا، برامج حزمة اوبن اوفيس تترك انطباعا رائعا، فهي بديل مناسب جدا لحزم البرامج المكتبية الاخرى. كما يمكن تحسينها وتخصيصها باضافات جديدة.وقد شملت مادة الحاسب الآلي العديد من الأسئلة و من ضمنها السؤال الذي ينص على أن: أوبن أوفيس رايتر برنامج معالجة نصوص مجاني؟؟ هي عبارة صحيحة.

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock